المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساجله شعريه بين شايب وزوجته العجوز ,,


غريب الدار
01-01-2009, 03:41 AM
..,,مســـاجــــــله ولا اروع,,..


شايب قايل لزوجته
بانه يبي يتزوج عليهاا ولكن المفاجة في رد العجوز ,,,


الشــــــايب
قلبي شباب ولزوم اني اعرس ,,, ما ابي العجوز الي تتوسد الباب
الخير واجد وانا ماني مفــلس ,,, عندي فلوس تدعم البنك في الحساب

العــــجوز
ما باقي غير خشمك وهالضرس ,,, تبغي تعرس وانت وجهك شبه الغراب
قابل صلاتك الله يشفيك من المس ,,, او ترى بطب وجهك بهـــالتراب

الشــــايب
إنتي عجوز وأكلك الروب والخس ,,, اما انا ما باكل غير تكه و كباب
ما فيني سكر غير ضغطي نازل بس ,,, دام الهوى فيني ترى كل شي طاب

العجـــوز
لا بارك الله فيك يا الشيبه يا النحس ,,, ما تنفع معاك الرمسه ولا كلام العتاب
قصر لي صوتك ما ابي اسمع ولا حس ,,, عطني طلاقي وانقلع واقبض الباب

الشــــايب
دومك نحيسه وذا لسانك يبي قص ,,, ربي ترى حلل لي اربع بالكتاب
هــذا خميس الاعمى جارنا كم وحده اعرس ,,, مرتاح في الدنيا بلى هم واعصاب

العجـــــوز
بطران وراسك كالصخر يابس وعص ,,, مالوم طبعك يوم ربعك هالكلاب
صاير زي الاريل ودومك اتحيس ,,, استح على وجهك أصلع ولعاب



ودمتم سالمين ,,

نبيطه
01-01-2009, 09:17 PM
هههههههههههههه حراام عليهاااا اكسرت قلب الشايب

الشويب قلبه اخضررر يا بري حالي


يسلمووووووووووووووو خيووو

غريب الدار
01-01-2009, 09:46 PM
ههههههههههههههه

ان كيدهن عظيم


شفتي يا نباطه اقصد يا نبيطه كيف الحريم يحطمن الرجال ..!!

والمشكله ان المثل يقول كل رجل عظيم وراه حرمه

والواقع يختلف عن المثل ذا اختلاف جذري


يق يق يق يق يق

اشكرك عزيزتي على التواجد المميز

نبيطه
01-01-2009, 10:06 PM
غرررررررررريب اذا انت متزوج انا انصحك با الثانيه


انا من المؤيدين لزواج الرجال بالثانيه والثالثه

خلهم يتنفسسسسسون

الى الأماااااام سررررررررر غررررررررررررررريبوووه

حنين الشوق
02-01-2009, 01:42 AM
مساجلة رايقة

والله ما ألوم العجوز ما تبي شايبها يشوف غيرها

خل عنك بس والله حتى لو إني عجوز ما بيه يأخذ علي

غريب الدار
02-01-2009, 02:20 AM
غرررررررررريب اذا انت متزوج انا انصحك با الثانيه


انا من المؤيدين لزواج الرجال بالثانيه والثالثه

خلهم يتنفسسسسسون

الى الأماااااام سررررررررر غررررررررررررررريبوووه


ابوووووووووك يالديموقراطيه

والله لو اتوقع انك صادقه كان سويت لك استنساخ وعممته على جميع الامهآت


اي والله نبي نتنفس ونبي ننبسط ومانبي نكون حصري ...!!

ولا نبي نكون مُحتكرين من قبل حرمة وحده

ياختي الرسول اللهم صلي عليه محرم احتكار الاسواق

فما بالك بإحتكار الرجال


اشد على يدك يا نبيطه

واقول لك

ينصر دين ابوك الي جابك على هيك حكي


:clap3:

غريب الدار
02-01-2009, 02:24 AM
مساجلة رايقة

والله ما ألوم العجوز ما تبي شايبها يشوف غيرها

خل عنك بس والله حتى لو إني عجوز ما بيه يأخذ علي


شوفي يا حنين

الحين هذي عجوز وتبي من يخدمها صح ..!

وش يمنع ان الشايب يتزوج يوم حس انه صار شباب ..!

لو احساسه ذا يستمر يوم ولا يومين

وش الي يمنعه من العرس والطقطقه والرقص ,,

هذا بدل ماتقول له العجوز الرسول محلل لك 4

وانت ما شالله عليك وفيت وصبرت معي طوال السنين هذي الحين انا الي ابخطب لك وابرقص بزواجك

تروح وتحطم الشايب


تصدقين يا حنين لو انا منه كآن انتحر

والله فشلته العجوز وخلته مايسوى ريال ,,

:SnipeR (54):


:SnipeR (6):