المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توافق اذا عرضت فتاة نفسها للزواج منك ؟؟, سؤال يتقبل آرا

ساره العبدالله
28-12-2008, 12:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

===============================

عندما تطلبك الفتاة للزواج هل توافق ؟؟؟؟؟
نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...
ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه.....الخ من الصفات التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجاً . ..فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....

ولكن في مجتمعنا الحالي نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ... فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية طريق عذاب لمشاعرها ...

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟
هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله ...

بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟

هل توافقني بأن هناك اباء يتمنون الخطبه لبناتهم اكثر من ابناءهم؟

============================================

ممكن البعض يستغرب من إن الموضوع موجه للرجال فقط ,,, لكن هو يشمل الجميع .. وهو إن البنت تبدي رأيها هل توافق على أنها تبوح ما بداخلها من حب لأي شخص قريب كان أو بعيد ؟؟؟؟

http://www.alkhubr.net/imgcache2/8873.gif (http://www.cooolgirls.com/album.php?u=242946) http://www.alkhubr.net/imgcache2/8874.gif (http://www.cooolgirls.com/reputation.php?p=8491214) http://www.alkhubr.net/imgcache2/8875.gif (http://www.cooolgirls.com/report.php?p=8491214)

انسان آخـر
28-12-2008, 01:31 AM
على طول أوافق ومسيار بعد

ساره العبدالله
28-12-2008, 02:00 AM
ههههههه منور صفحتي

ملسوع
28-12-2008, 02:05 AM
اختي ساره طرحك جميل ومميز واحيي جراتك في هذا الموضوع الحساس ولمن اراد الزواج ووجد من تتمناه لها زوج ففي وجهة نظري هذا هوالنجاح اذكان هناك تكافى بين الطرفين ولايوجد وجه غرابه في عشق المراءه لشخص معين هيا انسانه لها مشاعرها واحاسيسه ولها حق الاختيار يندرج طرحك تحت انسانه ترفض الخطابه الى عشرات المرات حتى تجد فارس احلامها وهذا اقل حق لها وتوفيق بيد الله دمتي سالمه اختي

ساره العبدالله
28-12-2008, 04:14 AM
منور صفحتي

جنون الليل
28-12-2008, 05:37 AM
على طول أوافق ومسيار بعد

انسان هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ادري فيك ماعندك اي مشكله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جنون الليل
28-12-2008, 05:38 AM
ساره مشكوره على طرحك وجرائتك قلبووو

Mr.Ferrara
28-12-2008, 01:07 PM
انا موافق بس وينها

الساهر جنتل
28-12-2008, 02:44 PM
الله اعلم
الكلام سهل لكن الفعل اصعب

بوعبدالله
28-12-2008, 09:23 PM
على طول أوافق ومسيار بعد

ونا معك وبقوووه مسيار

ام سلمان
28-12-2008, 09:27 PM
موضوع في الصميم
المشكله عندنا ان البنت ما تقدر تبوح بالي في خاطرها
يعني اذا اعجبها ولد خاله عمه مثلا
ما راح تقدر تصرح خوفا او خجلا
ولو صرحت وتكلمت بتكون خارجه على العادات والتقاليد

سامـــي
28-12-2008, 09:48 PM
المعجبات فيني كثيييييييييييير يا كثرهم << توم كروز على غفله هع هع

<< يتمنى وحده بس هع هع

طيب أنا بسألك لو كانو كثيرين ينفع أتزوجهم كلهم ؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.................................

رأيي بصراحه

لا لأنها وصية أمي (الله يرحمها) أني ما أتزوج أي وحده تقربلي

منتهى الرقه
28-12-2008, 10:51 PM
يس مافي اي مشكلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه
بس تكون حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوه
طبعا ..<<<< إذا حجت البقرة علي قرونها >>>>>>>

ابو ريما
29-12-2008, 12:02 AM
واحد من اخوياي متزوج في يوم من ذات المرات قال لي اسمع نصيحتي ولاتتزوج الا البنت اللي انت تبغاها مو هي اللي تبغاك والاحظ انها يقولها وهي طالعه من قلبه من داخل قلبه يمكن البطين الايسر
وانا رايي من رايه ومن يقول اهم شي الاخلاق لا انا عندي وبرايي ان من اهم شي هو الجمال الخارجي والباطني
يعني من برى قمر ومن داخل عسل دلوعه وحنونه لان بكره الاقي وحده تشتغل وتكرف وبعدها تطلب مني شغاله
انا كذا خسران من الجهتين لاجمال ولا غيره > >ياويلي من سوشي احس اني طلعت برى الموضوع كثير

زبيري كويتي
02-01-2009, 11:17 PM
الاخت ساره " العبدالله "

الموضوع الذي ذكرتيه لايستحق ان يتواجد في " الرادار السياسي " يزاج الله خير .

لقد اضعتي وقتي بصراحه
زبيري كويتي

نبيطه
03-01-2009, 07:04 PM
الاخت ساره " العبدالله "

الموضوع الذي ذكرتيه لايستحق ان يتواجد في " الرادار السياسي " يزاج الله خير .

لقد اضعتي وقتي بصراحه
زبيري كويتي

الله اكبر يا الوووقت <<<<<< وش عنده نايف بن عبد العزيز على غفله

كح كح

امزح امزح<<<<<<<< اليوم بتنطرد شكلها

:SnipeR (10): <<<<< خايفه من ابو شهد

من من
04-01-2009, 12:03 AM
اوافق ان تبوح الفتاة بحبها لمن تحب

موضوع رائع سارة

زبيري كويتي
05-01-2009, 04:08 PM
اختي الفاضله نبيطه المحترمه

" اكرر " .............. ان الموضوع ليس مكانه " الرادار السياسي " واحد يحب وحده مادري وحده تحب واحد ... هذا اولا بارك الله فيك
ثانيا : طردي " اسأل الله " ان لايكون في يدك بارك الله فيك ويكون في يد من يوافقني الرأي ..... واذا ماتم فما عندي مشكله بصراحه يكفي اني قلت ما ....... اراه مناسباً " .

وشكرا
زبيري كويتي

الحريف
05-01-2009, 04:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

===============================

عندما تطلبك الفتاة للزواج هل توافق ؟؟؟؟؟
نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...
ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه.....الخ من الصفات التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجاً . ..فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....

ولكن في مجتمعنا الحالي نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ... فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية طريق عذاب لمشاعرها ...

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟
هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله ...

بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟

============================================

ممكن البعض يستغرب من إن الموضوع موجه للرجال فقط ,,, لكن هو يشمل الجميع .. وهو إن البنت تبدي رأيها هل توافق على أنها تبوح ما بداخلها من حب لأي شخص قريب كان أو بعيد ؟؟؟؟

http://www.alkhubr.net/imgcache2/8873.gif (http://www.cooolgirls.com/album.php?u=242946) http://www.alkhubr.net/imgcache2/8874.gif (http://www.cooolgirls.com/reputation.php?p=8491214) http://www.alkhubr.net/imgcache2/8875.gif (http://www.cooolgirls.com/report.php?p=8491214)

ساره العبد الله

اولاً .. دعيني اشكرك على طرح هالموضوع الرائع

وبعدين من ناحيت سؤالك . هل أوافق على الزواج من فتاة طلبت مني ان اتزوجها ..نعم اوافق

ولكن بشرط اذا كانت الفتاة جميله ولا فيه شي يعيبها لا اعتقد اني ارفض الزواج منها ,,,,

وبعدين الحب ليس كماقلتي انه مرفوض في مجتمعنا انا اختلف معاك تماماً في هذا الشي ,,,,

وكثير من الفتيات اللتي رفضً الزواج من شباب تقدم لهن . ولا اتعقد فيها شي

ولو علمت ان بنت عمي اوخالي تحبني اذا كانت جميله اكيد احبها ويزيد قدرها عندي

تحيااااااااااااااتي

عزوة اهلها
06-01-2009, 06:51 PM
اختي ساره اشكرج على هالموضوع ,,
ثانياً: احب اقول حنا عرب وهالشي مايصير حتى لو رضاه الشاب نفسه نحن كفتيات لنا تقديرنا لانفسنا ومستحيل بنت عندها عزة نفس وكرامه بتروح تقول لاي شخص انا احبكـ,,
اولاً : الكرامه وعزة النفس تمنعها ,,
ثانياً: الشاب الشرقي نفسه يمكن يجاري الفتاة شوي بس صدقيني هالشي راح يأثر على علاقتهم المستقبليه لو انه شنو يصير لها ويقربلها ولو انها قطعة من قلبه صدقيني هالشي راح يصغرها بعينه ويشككه فيها لان من تجرأت واعلنت حبها لشخص صدقيني راح يفكر انها اعلنته لمليون واحد قبله<<<<تفكير شرقي بحت وخاصة الخليجي لايحوشج ,,
هاذي هي وجهة نظري ومتاكده انها صح مليون بالميه والدليل اجابة الاخوان انسان اخر وبوعبدالله حيث فضلوا انها تكون مسيار خلف الستار لانهم لايعتزون ولايفتخرون بحب تلك النوعيه ..
تقبلي وجهة نظري بكل صدر رحب,,

الحريف
06-01-2009, 08:28 PM
ابي زواج مسيار موافق موافق موافق

بالخط العريض بس تكون احليوه مابي كبيره

والمتينه ماني بحبها

مشكوووووووره

ساره العبدالله
05-04-2009, 02:35 AM
مشكورين ع التفاعل مع موضوعي

زبيري كويتي
05-04-2009, 03:04 AM
ايه اوافق ولكن بشروط ان يكون شعرها اسود وجسمها مناسب " جدا " ... ويكون عمرها اقل من ثلاثين سنه وبعدها..................... سوف اسئل عن " اصلها " ..... المهم ...سعادتي بصراحه ..... عفوا اختي ساره " العبدالله " .... تقصدين علاقه مستمره ام مؤقته ؟ ....... لان الموضوع يعني الكثير بالنسبه لي شخصياً......
سؤال اخير " هل توجد عائله اسمها العبدالله " بصراحه ثاني مره اسمع بهذه العائله اول مره كانت للفنانه " سعاد عبدالله الكويتيه والتي تم تحويل اسم عبدالله الي العبدالله ....ماشي "

الخلاصه ايه راضي في سبيل سعادتي
زبيري كويتي

زبيري كويتي
05-04-2009, 03:08 AM
الاخت عزوه اهلها
الاحرف التي استخدمتيها .......... صغيره الحجم .... ممكن يزاك الله خير ..... تكبرينها شوي علشان نشوف لان نظارتي ......... ضاعت بصراحه ....
زبيري كويتي

مجنونكــ
05-04-2009, 03:18 AM

موقفي محرج محرج جدا حتى وان كانت ملكة جمااااااااااااااااااال لاننا لم نتعود بان فتااه تصارحنا
بالاعجاب والمحبه فما بالك بالزواج \اما بالنســــــــــهـ الطريقه فانا ارى بانها تستطيع ان تقيم اعجاب الشاب بهاء من خلال تصرفااته ((اماء بالنســـــبه للطريقه الايصال فالطرق كثيرهـ منها ان ترسل له رساله خاصه على جواله من رقم بدون اسم تطلب بان لايفشي لاحد وتقول له انبادلها نفس الشعور زين على زين وان كرشهاا بالعربي تجحد الموضوع ولاكان شي حصل :كش))
ااعرف اباء خطبوا شباب لبناتهم ^

اماء لمن قلب الموضوع طناااازهـ اقول استحوا ((الموضوع لنقاش بس شكلكم جهله وورعان))

موضوع :fg68:ورايع تسلم يدكـ :002::poster_offtopic:

ساره العبدالله
05-04-2009, 03:22 AM
مشكورين ع المرور

زبيري كويتي
05-04-2009, 03:28 AM
any time Sara " ALABDULLAA"

زبيري كويتي

الحلم الضائع
09-04-2009, 01:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هاته اول مشارك لي في هذا المنتدى و التي اتمنى ان تكون في المستوى
اما في ما يخص الموضوع المطروح لنقاش فاني ارى من وجهة نظري الخاصة ان هذا امر عادي لاكن في بلد اخر غير الدول الاسلامية و التي تعمل جاهدة من اجل الحفاظ على هويتها الاسلامية و العربية . الا ان المعطيات تغيرة في هاته الدول فقد غلب عليها الانفتاح على العلم الغربي و التقليد الاعمى في شتى الميادين فاصبحنا نعيش في نفس المجتمع القديم انما بمعطيات جديده الامر الذي يفرض علينا تقبل العديد من التصرفات لم نكن حتى نفكر فيها من قبل و موضوعنا وحد منها .
اني لا ارى شيء في ان تعرض فتات نفسها لزواج بل بالعكس ذلك تكريم لي حيث انها اختارتني على الكثيرين و رات اني الاحسن من بين الكثيرين من هته الناحية ليس هناك اي مشكل .وكيف لنا ان نرفض هذا و نحن نلوح براية حرية المرأة اي حرية هته ..!اذا لم تتمكن المرأة من اتخاد اهم قرار في حياتها و ماذا اذا كانت هي من اختارته فيظل هته المعطيات يجب علينا تقبل الامر و بصدر رحب حتى لا نكون متناقضين.
اما من ناحية اخرى فنحن كجزائرين وكعرب نظن ان هذا انتقاص للمرأة من شأنها او اهانة لرجل ان تطلب منه فتات الزواج او يمكن اعتبارها حتى تجرء منها عليه لذا نحاول ان نرفض مثل هته الافكار مع اننا نتقبلها في دخلنا .

الملحم المطيري
09-04-2009, 06:23 PM
نعم

هناك اباء يتمنون الخطبه لبناتهم اكثر من ابناءهم؟

ساره العبدالله
09-04-2009, 11:01 PM
مشكورين ع التفاعل

زبيري كويتي
09-04-2009, 11:07 PM
الاخ الحلم الضائع
ذكرت :
الا ان المعطيات تغيرة في هاته الدول فقد غلب عليها الانفتاح على العلم الغربي و التقليد الاعمى في شتى الميادين فاصبحنا نعيش في نفس المجتمع القديم انما بمعطيات جديده الامر الذي يفرض علينا تقبل العديد من التصرفات لم نكن حتى نفكر فيها من قبل و موضوعنا وحد منها .

الاخ يتحدث عن الجاذبيه الارضيه ؟؟؟؟؟
لا والاخت ساره " العبدالله " ... تشكر علي المرور .....

الموضوع بكل بساطه .... هل توافق اذا قامت بنت " بعرض نفسها او وافقت علي اخذ رقم شاب وكان لديها استعداد فيزيائي وفضائي ... وطبعا رياضي .... للانحراف .... هذا كل الموضوع "
طبعا اوافق ....

زبيري كويتي

ساره العبدالله
10-04-2009, 02:43 AM
الاخ الحلم الضائع
ذكرت :
الا ان المعطيات تغيرة في هاته الدول فقد غلب عليها الانفتاح على العلم الغربي و التقليد الاعمى في شتى الميادين فاصبحنا نعيش في نفس المجتمع القديم انما بمعطيات جديده الامر الذي يفرض علينا تقبل العديد من التصرفات لم نكن حتى نفكر فيها من قبل و موضوعنا وحد منها .

الاخ يتحدث عن الجاذبيه الارضيه ؟؟؟؟؟
لا والاخت ساره " العبدالله " ... تشكر علي المرور .....

الموضوع بكل بساطه .... هل توافق اذا قامت بنت " بعرض نفسها او وافقت علي اخذ رقم شاب وكان لديها استعداد فيزيائي وفضائي ... وطبعا رياضي .... للانحراف .... هذا كل الموضوع "
طبعا اوافق ....

زبيري كويتي

((
اولا "الموضوع ليس بقلمي وانما نقلته لااستمع لاراى الاعضاء والعضوات واحيي النقاش بمنتداي الغالي .
ثانيا" مافهمته من رد العضو ((الحلم الضايع )) عكس مافهمته انت..
ثالثا" انت تحاول انت تزعجني بردودك وتضايقني ((وانا لم اسجل لزعل احد مني )) <محد قالك تفسر رد الحلم الضايع ومثل يقول اذا خاطبك السفهاء فقل سلامااااا))

انا مارديت عليك كذا الا انها مواول مرره ضايقني برد

ع العموم اذا ماعجبتك مواضيعي لاترد ولك الشكر

زبيري كويتي
10-04-2009, 02:58 AM
ساره " العبدالله "

ممكن ترجمه مقالك التالي باللغه الالمانيه الي اللغه العربيه بارك الله فيك :

ثالثا" انت تحاول انت تزعجني بردودك وتضايقني ((وانا لم اسجل لزعل احد مني )) <محد قالك تفسر رد الحلم الضايع ومثل يقول اذا خاطبك السفهاء فقل سلامااااا))

sorry اختي بس مستواي الذهني اقل منك ممكن ........... شرح ماذكرتي للاني فعلا مافهمت .... وانا اعلم علم اليقين ............ بانك في غايه الذكاء .... تفضلي
زبيري كويتي

زبيري كويتي
10-04-2009, 03:00 AM
شكلج مستانسه علي ................ " العبدالله " ...))))

ساره العبدالله
10-04-2009, 03:18 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!

ساره العبدالله
10-04-2009, 03:31 AM
ساره " العبدالله "

ممكن ترجمه مقالك التالي باللغه الالمانيه الي اللغه العربيه بارك الله فيك :

sorry اختي بس مستواي الذهني اقل منك ممكن ........... شرح ماذكرتي للاني فعلا مافهمت .... وانا اعلم علم اليقين ............ بانك في غايه الذكاء .... تفضلي
زبيري كويتي

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

الماجد
10-04-2009, 06:25 AM
انا براي اذا جمع فيها الاخلاق والصفات والجمال ترى انا اول واحد بأخذه يسلمووا اختي على النقاش الرائع

ساره العبدالله
10-04-2009, 10:54 PM
مشكور اخوووووووووي الماجد ع الرد الرائع

شكرا
11-04-2009, 12:10 AM
اكيد راح اوافق

اذا كنت احبها واذا ماكنت احبها راح اصارحها وقول يابنت تريني ماحبك فلاتضيعي وقتك معي

ثانكس ساره على الموضوع الرائع

يامميزه

ساره العبدالله
11-04-2009, 01:05 AM
مشكورررررررررررررررر