المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا البنات ايش كاتبات على العبايات الى هذا الحد !!!!


هلالي برشلوني
26-12-2008, 03:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....

يغمرني الأسى ويحز في نفسي أن أكتب لكم وأصف جريمة تقترفها الفتاة في حق نفسها......



الظاهرة التي انتشرت وبشكل فظيع وهي


كتابة عبارات سفيهه ومبتذله على عبايات النساء


منهم من تكتب على العباية


Follow me



أي إلحــــــــــق بي <<< وكأن الناس مايفهمون باللغة



واللي تكتب إسمــــــــــــها وتزخرفه كانه نك نيم والا بطاقة جامعيه

واللي تخط حرفها بالخط العريض اللامع على ظهرها


واللي من كثر الإعتزاز بقبيلها تكتب
(اسم قبيلتها) وأفتخر


خلاص كل الناس تفتخر باصلها وبقبيلتها بس مالقيتى الا هالطريقة تتفاخرين فيها

والأدهــــــــــــــــــــى....


والأمــــــــــــــــــــــر....



واللي يصــــــــــــرع....




اللي تكتب لك

(( إذا في امك خير إلحقني ))


إما انها تهدد <<<< وكنها تقدر تطق

وأيضاً

البنت اللي كتبت عنها حتى الجرايد الخليجية


واللي كانت كاتبه على عبايتها


(( أتحــــــــــــــــــداك تلمسني ))

عرض صريح.......؟؟



ماناقص الا تكتب عليه.......




تخفيضـــات 50% على اللي يلمسنى


والي عباتها عليها صورة الملك عبد الله وسيفين ونخله ...

طبعاً بالألوان .......... !!



اذا انتي وطنيه لهدرجه سوي العبايه وخليها بالبيت ؟؟؟




أعـــــــــــــــزائي


القضية هنا ماتمس العادات والتقاليد فقط تمس الدين أيضاً.......


الظاهرة هذي نتاج شخصيات متقلقله تافهه غير واعية فاقدة للتمييز

شخصية يطلق عليها مايسمى بالإمعه <<"أي من لها في كل مره رأي"........


فهي بدأت ومن ثم انتشرت


وكيف انتشرت.........؟؟



كل هذا نتيجة لسطحية التفكير وضعف الوازع الديني


وفقدان السيطرة على زمام الأمور وإيجاد حل للمشكلة بعقلانية وتروي وإنضباط


هذي نتيجة ........ ارخاء العصا وعدم مسكها من النص

ماهي الفتاة بدون عفه وحياء وشرف؟؟


وماهو الحجاب إن لم يكن يؤدي الغرض الذي شرع من أجله؟؟.....


السؤال...

اين اولياء الامور...اين الاب؟

...من اشترى تلك العباءة؟....

ملسوع
26-12-2008, 03:29 AM
اين اولياء الامور...اين الاب؟

هذا هو السوال طرحك جميل وقضيه يجب ان تناقش للحل والادها شباب كاتبين على بناطيلهم طيحني ولابنات كاتبين سامحني يابابا دمت سالما اخي الكريم (الشق اكبر من الرقعه )(واذا كان رب البيت بدف ضارب....

سقراط
26-12-2008, 03:35 AM
هذا الي تكتبه على عباتها اجل الي تكتبه على ........ وشو

و الله شعوري شعور اي قصيمي يحدث عن هالفاجعه يا الله الكافي

وعلى قولة المثل لا صار الابووو يروووس ترى الاهل بيشكشكون ( فيما معنا نسيتوووه )

صاحب صاحبه
26-12-2008, 04:33 AM
هلالي برشلوني ......... الله يرضى عليك وعلى قلمك اللي خط هذا

الموضوع......

المشكلة انه العلم انتشر واعلب بنات المجتمع صاروا متعلمات وجامعيات .... يعني المفروض تكون أكثر وعي ... أكثر ثقة في النفس ... أكثر ايجابية في

المجتمع ..

طيب كيف حتربي أطفالها في المستقبل وعلى إيه حتربيهم وهي ما عندها ثقه في النفس ... ولا عقلانية ....

فيه طرف ثاني في الموضوع غير الأخ والأب ... اللي هي الأم والشاب اللي

يتقدم لخطبتها ... وصديقة السوء لكن اللوم الأكبر يقع على ولي الأمر وعلى

شباب المجتمع اللي يرضي جهلها وغرورها بأنهم ينظرون لها ويلاحقوها " يعني

يعطوها وجه "

سامـــي
26-12-2008, 05:58 AM
والله المشكله يخوي على هالطليان الي مخلفين بنات ومو عارفين يربوهم

هذا كله سار عشان ما عاد فيه رجال ينشد فيهم الظهر

بعدين ما عاد يكتبون القبيله عندهم رموز وأرقام

هع هع تقول أنها قزاز كامري خلفي هع هع

والله هزلت

روحوا الرجال

سـمـو المشـآعـر
26-12-2008, 01:56 PM
حسبـــّي الله ونعم الوكيـل...
لهاذه الدرجـة وصلت بهم الحقارة...
أين توجيه الأمهات...
وأين مراقبة الأباء...
تحيــــاتـــي:::::::::::::::::::............. سـمـو المشـآعـر

yasser4101
26-12-2008, 03:39 PM
هههههههههههههههههههههههه

استغفر الله من التشمت فيهم


هذي النوعيه تحب شد الإنتباه لها بأي شكل كان

يعني بالعربي تبي تكون مميزه

لكن التميز الحقيقي إذا جاها من يسلب شرفها غصباً عنها

وهي تعلم انها لا تستطيع ان ترده عن فعلها لأنها تعلم أنها فعلت الشيء هذا لجذب من في قلبه مرض

فا ذيك الساعة تذكر كيف كان التميز....؟؟؟!!!!!؟؟؟

شموخ إنسانه
26-12-2008, 06:18 PM
انا اشوف ان هالكلام من نسج الخيال
اي زمان واي مكان يصل بالبنات انهم يكتبون على العبايات هالعبارات!!!

يعطيك العافيه

انسان آخـر
26-12-2008, 07:18 PM
انتم في اي سوق تغازلون :alcoholic:
صراحه ماعمري شفت هالعبارات
كل اللي اشوفه شكّ وتطريز يهبّل الله يعطيهن العافيه :SnipeR (93):

شمس الكون
26-12-2008, 07:38 PM
بصراحه ماعمري شفت هالعبايات
لا في اسواق ولا في زواجات

وحيدة كالقمر
26-12-2008, 08:09 PM
اعوذ بالله خيييييييييييييييييييييييييييير وين عايشين

ماقد شفت الا سيفين ونخله وعلى بدوياااات بعد

نسأل الله العافيه من جد تخلف

مشكوووووووور اخوي ع الموضوع

سقراط
26-12-2008, 10:38 PM
وحيده

وليش يعني البدويات مرفوع عنهن القلم ولا ما يدخلن بحسبة النساء

ام سلمان
26-12-2008, 10:51 PM
بصراحه ان مصدومه هل فعلا فيه بنات يسوون كذى
ان صحيح مااروح للسوق الا بالسنه مرتين واذا طهبلت اروح ثلاث لكن اسمع عن سوالف السوق والبنات وحركاتهم في السوق لكن هذي ما سمعت فيه
الحمد لله الذي عفانا مما ابتلهم وفضلا على كثيرا مما خلق تفضيلا