المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قضيه جديده


هلالي برشلوني
23-12-2008, 09:09 PM
خلال أقل من سنة من ضبط المدير السابق في قضية أخلاقية
الهيئة تضبط مدير مستوصف حاول استدراج فتاة لفعل الفاحشة به

قبض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جنوب الرياض على مدير مستوصف
حكومي قام باستدراج فتاة في التاسعة عشرة من العمر ومحاولة فعل الفاحشة بها.
وكانت الفتاة تقدمت بشكوى رسمية لرجال الهيئة ذكرت فيها أن مدير مستوصف الرعاية الأولية بالحي الذي تسكنه يحاول استدراجها لفعل الفاحشة وإغرائها بالمال وجهاز جوال قدمه لها كهدية، كما أنه يلاحقها دائماً باتصالاته المستمرة لمواعدتها وذلك بعد أن حصل على رقم جوالها عندما حضرت إلى المستوصف كمراجعة وطلبت الحصول على تقرير طبي لتقديمه إلى مدرستها فأصر حينها على ضرورة إعطائه رقم هاتفها الجوال ليبدأ بعدها بالاتصال بها محاولا إقامة علاقة معها.
وبعد أن تساهلت الفتاة مع مدير المستوصف وقبلت التحدث معه بدأ بإغرائها بالمال وقدم لها جهاز هاتف جوال حديث كهدية، وعندما شعرت الفتاة انه يحاول استدراجها إلى غرفة في نفس مبنى المستوصف بمساعدة من عامل آسيوي يعمل بالمستوصف بادرت إلى إبلاغ رجال الهئية.
وقام رجال الهيئة بالبحث والتحري فثبت لهم صحة الشكوى المقدمة وتم ضبط مدير المستوصف ومعه العامل الأسيوي واعترفا خلال التحقيقات الأولية بفعلتهما، ووجد بحوزة المدير "سي دي" إباحي كان يحاول عرضه على الفتاة وقام رجال الهيئة بعدها بعمل محضر بالواقعة وأحيلت القضية إلى الجهات الأمنية مركز شرطة العزيزية وذلك لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء بحكم الاختصاص.
الجدير بالذكر أن المدير السابق لنفس المستوصف ضبط منذ أقل من سنة في قضية أخلاقية مماثلة وحكم عليه حينها وتم إيقافه عن العمل كمدير لأي مستوصف

ملسوع
25-12-2008, 02:40 AM
لاحول ولاقوة الابالله الله ينصر اهل الحسبه دمت سالما اخي الكريم