المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نصاب بالملل من المنتدى ؟؟ ‏


جنون الليل
18-12-2008, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــــــه

.
.
.






في البداية يكتب العضو

أي عضو

ينال إهتماماً وتشجيعاً

يُصبح لديه هدف

لماذا لا اكون شخصية هامة ؟؟؟

لماذا لا أكون عضو مميز ؟؟؟

يعمل ويجتهد حتي يصل لبغيته

فيأتي الطموح مرة أخري

لماذا لا أكون مُشرفاً

لديه حافز علي النجاح

ولديه هدف

يُصبح مُشرفاً

يقل نشاطه ’’ يقل إنتاجه

لماذا ؟؟؟

لأن الحافز علي إستمرار الكتابة إنتهي

ولم يعد له وجود

بعد فترة يشعر بالملل

وربما طلب الإعفاء

وربما ترك الكِتابة من الأساس

هذا علي مستوي المُنتديات

فعدم وجود حافز يدفعنا للكتابة

بالفعل من شأنه أن يؤثر علي الإنتاج

إذاً ما الحل ؟؟؟

الحل ببساطة يكمن في تعديل الهدف

أنا لا أكتب لكي أصير شخصية هامة

أنا لا أكتب لكي أصير عضو مميز

أنا لا أكتب من أجل أن أصير مُشرفاً

ولكنني أكتب فقط

من أجل أن أمنح ما لدي من معرفة للأخرين

وأفيدهم بما لدي

وكذلك أستفيد بما يقدمونه من معرفة ومعلومات

أفيد وأستفيد

هدف لا ينضب

هدف لا يموت

فالإفادة والإستفادة لا تنتهي

في كل يوم يكتسب الإنسان شيئاً جديداً

في كل يوم يمنح جديداً

وعلي هذا يستمر المرء في الكتابة بنفس الهمة والنشاط

هذا بالنسبة للمنتدي



فما العمل بالنسبة للواقع ؟؟؟

الواقع أيضاً يحتاج لأهداف مُتغيرة

مثلاً في الدراسة

نجحت وحصلت علي شهادة عالية

أبحث عن الأعلي

هدف جديد

حصلتها ,, أحاول تنمية قدراتي

نميتها ,, أحاول النجاح في العمل

نجحت في العمل

أحاول التفاني والإتقان له

وهكذا أستمر في إيجاد اهداف جديدة

من أجل أن يستمر تفوقي وتميزي

لا بد من وجود طموح لكل شخص

:ask:

سامـــي
18-12-2008, 08:03 PM
شوفي يا جنون أنتم تصابون بالملل عشاني مشغول شوي وما أدخل المنتدى << طييييب يا عبسي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

تيب خلاص

بصراحه أنا أخالفك الرأي بأن العضو إذا سار مشرف يقل عطائه بسبب أنه وصل للي هو يبغاه

لا مو هذا السبب

الكل يجزم بأن الروتين ممل وإذا كنت كل يوم وأنا على النت شي طبيعي أني أمل

جنون الليل
18-12-2008, 08:35 PM
شوفي يا جنون أنتم تصابون بالملل عشاني مشغول شوي وما أدخل المنتدى << طييييب يا عبسي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

تيب خلاص

بصراحه أنا أخالفك الرأي بأن العضو إذا سار مشرف يقل عطائه بسبب أنه وصل للي هو يبغاه

لا مو هذا السبب

الكل يجزم بأن الروتين ممل وإذا كنت كل يوم وأنا على النت شي طبيعي أني أمل





هههههههههههه ياعيني ياواثق

بس البعض امهم وبوهم النت وناس اعرفهم

وماشاءالله ماصابو باالملل

ملسوع
18-12-2008, 09:18 PM
أختي جنون .. كلامك صحيح وجميل وأنا أؤكد على ذلك ولكن لي إضافة بسيطة وهي حرص بعض الأعضاء (إن لم يكن الأكثرية) على المشاركة من حيث (الكم) والابتعاد عن (المضمون) الذي يجب أن يحرص عليه الجميع فإذاالتزام الجميع بالمواضيع الهادفة والمفيدة سيكون هناك تنافس على تقديم ما هو أفضل وبالتالي فتح باب المنافسة (الشريفة) للوصول إلى هدف (جميل) يجب أن (نسعى) جميعاً للوصول إليه وهو (الفائدة) في كافة المجالات .. أشكر لك طرحك الهادف .. وللجميع التحية ،،، (الملســــــــــــــــوع)

جنون الليل
18-12-2008, 09:43 PM
أختي جنون .. كلامك صحيح وجميل وأنا أؤكد على ذلك ولكن لي إضافة بسيطة وهي حرص بعض الأعضاء (إن لم يكن الأكثرية) على المشاركة من حيث (الكم) والابتعاد عن (المضمون) الذي يجب أن يحرص عليه الجميع فإذاالتزام الجميع بالمواضيع الهادفة والمفيدة سيكون هناك تنافس على تقديم ما هو أفضل وبالتالي فتح باب المنافسة (الشريفة) للوصول إلى هدف (جميل) يجب أن (نسعى) جميعاً للوصول إليه وهو (الفائدة) في كافة المجالات .. أشكر لك طرحك الهادف .. وللجميع التحية ،،، (الملســــــــــــــــوع)



ملسوع اقدر طرحك وحماسك معاي

اشكرك وقدر حضورك

أبوشهد
18-12-2008, 10:16 PM
جنون الليل

طرحك جميل جداً

ويحاكي الواقع هذه الايام

جنون الليل
18-12-2008, 10:21 PM
جنون الليل

طرحك جميل جداً

ويحاكي الواقع هذه الايام



مشكور اخوي بو شهد

اقدر حضورك

حنين الشوق
18-12-2008, 11:11 PM
موضوع جميل جنون الليل

لكن بعض الأعضاء تقل مشاركاتهم بسبب إنشغالهم !!

وأتفق معك بأن الهدف من الكتابة هو للفائدة والإستفادة

جنون الليل
18-12-2008, 11:15 PM
موضوع جميل جنون الليل

لكن بعض الأعضاء تقل مشاركاتهم بسبب إنشغالهم !!

وأتفق معك بأن الهدف من الكتابة هو للفائدة والإستفادة



الجميل حضورك حبيبتي

تسلمين للمشاركه

yasser4101
19-12-2008, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مميز اختي العزيزة


ومسئلة هذا الكلام على عاتق كلمة ( أبحث عن شيء جديد ) مثلما يسمية البعض

ولكن ماهو الجديد ...؟!

فما يطرح كله جديد إلا ما قل من المواضيع التي تعتم على النقل بشكل واضح وصريح

يطول الكلام في هذا الموضوع ولي عوده :)

ملكع
19-12-2008, 01:04 AM
لافض فوك

انا من الناس الي مليت من المنتديات والسبب ليس من الي ذكرتي

ولكن اكره شي اسمه شليليه او عنصريه

واسئلي الجميع كيف كانت بدايه ملكع في المنتدى وكيفها الان من جد مليت

والله اني ادخل عشان الغالي ابو شهد

جنون الليل
19-12-2008, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مميز اختي العزيزة


ومسئلة هذا الكلام على عاتق كلمة ( أبحث عن شيء جديد ) مثلما يسمية البعض

ولكن ماهو الجديد ...؟!

فما يطرح كله جديد إلا ما قل من المواضيع التي تعتم على النقل بشكل واضح وصريح

يطول الكلام في هذا الموضوع ولي عوده :)



ياسر كل موضوع يجي يكون جديد ومميز

وانا معك يطول الكلام عن هذا

ونتشرف في حضورك

جنون الليل
19-12-2008, 01:40 AM
لافض فوك

انا من الناس الي مليت من المنتديات والسبب ليس من الي ذكرتي

ولكن اكره شي اسمه شليليه او عنصريه

واسئلي الجميع كيف كانت بدايه ملكع في المنتدى وكيفها الان من جد مليت

والله اني ادخل عشان الغالي ابو شهد


ملكع تعرف ليش يكون ممل من بعض النقاش

بعض الناس يدخلون وتكون مواضيعهم وردودهم

سبشل يعني ما يخذونها كأنها سواليف لا يخذونها بأسلوب
رسمي والرسميات بعض الناس تمل منها

اشكر حضورك

اي شخص تسولف معها

شموخ إنسانه
19-12-2008, 03:14 AM
تدرون ليش نصاب بالملل؟!!


























لانه



























ملل <لاياشيخه!!!















http://www.alkhubr.net/imgcache2/8543.gif

جنون الليل
19-12-2008, 05:39 AM
مشكوره اختي لعبورك

شمس الكون
19-12-2008, 07:41 AM
لافض فوك

انا من الناس الي مليت من المنتديات والسبب ليس من الي ذكرتي

ولكن اكره شي اسمه شليليه او عنصريه

واسئلي الجميع كيف كانت بدايه ملكع في المنتدى وكيفها الان من جد مليت

والله اني ادخل عشان الغالي ابو شهد



أنا مثل ولد ديرتي:cheer:

كما للأسف كثرة المواضيع المنقولة
أصبح حاله مرضيه لبعض المنتديات
كأننا نتصفح جريدة
أختلف العنوان والمضمون هو نفسه
أتحمس كثير لما أحصل موضوع لعضو
وأناقشه حتى لو خالفني الرأي
أقلها أحاور عقل مو أله تنقل
وبس


يسلموووو
جنون


أهنيك على هذا الطرح
:icon33:

جنون الليل
19-12-2008, 08:30 AM
أنا مثل ولد ديرتي:cheer:

كما للأسف كثرة المواضيع المنقولة
أصبح حاله مرضيه لبعض المنتديات
كأننا نتصفح جريدة
أختلف العنوان والمضمون هو نفسه
أتحمس كثير لما أحصل موضوع لعضو
وأناقشه حتى لو خالفني الرأي
أقلها أحاور عقل مو أله تنقل
وبس


يسلموووو
جنون


أهنيك على هذا الطرح
:icon33:









لا تظنين قلبو وبعدين حتى الاخبار لو جتك هنا في المنتدى

بالعكس المفروض تتشوقين انك تقرينه لانك راح تردين

عليه علطول بنفس الحظه

لا تقرنينها باالجرايد تراها فرق

مشكوووووووووووور خيتوو الله يسعدك ويوفقك :bye1:

سامـــي
19-12-2008, 01:47 PM
أختي جنون .. كلامك صحيح وجميل وأنا أؤكد على ذلك ولكن لي إضافة بسيطة وهي حرص بعض الأعضاء (إن لم يكن الأكثرية) على المشاركة من حيث (الكم) والابتعاد عن (المضمون) الذي يجب أن يحرص عليه الجميع فإذاالتزام الجميع بالمواضيع الهادفة والمفيدة سيكون هناك تنافس على تقديم ما هو أفضل وبالتالي فتح باب المنافسة (الشريفة) للوصول إلى هدف (جميل) يجب أن (نسعى) جميعاً للوصول إليه وهو (الفائدة) في كافة المجالات .. أشكر لك طرحك الهادف .. وللجميع التحية ،،، (الملســــــــــــــــوع)

ملسوع

يخوي صغر خطك ترى ما حن لابسين نضارات :030:

هههههههههههههههههههههههههه

حبيب ألبي ملسوع معليش :face9: أمزح

جنون الليل
20-12-2008, 01:57 AM
اخوي سامي اشكر عبورك

غريب الدار
20-12-2008, 02:17 AM
أختي العزيزهـ

تدرين متى احس بالملل ,,

اذا صار الاتصال زي الـ ******

ولي ساعه وانا اعتمد الرد وبالاخير يقول خطأ 500 ..؟


قسم بالله يا تنفقع مرارتي






وبالنسبه للملل من المنتديات ومن النت بشكل عام

اعتقد كل واحد منا جاي لهدف

يعني فيه شباب وهم كثر يأتون للمنتدى ويسجل لأنه انسان يبحث عن الأخبار سواء سياسيه او غيرها

والبعض الاخر يبحث عن علاقات ومعارف

والبعض الاخر يأتي لغرض السمعه

حتى يُقال ان فلان يجلس أمام النت جل وقته

متى ما يحقق هدفه سيشعر بالملل



بالنسبه لمعرف غريب الدار

فـ لله الحمد لم أشعر بالملل واتمنى ان لا اشعر

لان هدفي من النت وااااضح

كما يقول المثل (( أنا كالكتاب المفتوح إن لم تقرأني فأنت لا تجيد القرآءة ))


ود وباقة ورد

<< يقول بقله يارب ما يفصل النت هالمره

جنون الليل
20-12-2008, 03:06 AM
غريب اما حكاية فصل النت وانت متحمس بكتابة رد او موضوع

انا معاك مو بس تنفقع مرارتي الا اصبخ باالجهاز من القهر هههههههههههههه

وان شاءالله دوم المنفعه وامين ان شاءالله مايفصل معاك وانت متحمس خخخ