المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــــــوجــــة جـــــوع تــــهـــددالولايات المتحدة.


براااق
02-12-2008, 02:49 PM
موجة جوع تهدد الولايات المتحدة
30 مليونا يستفيدون من البطاقات التموينية
http://www.alkhubr.net/imgcache2/7643.gif (http://www.0zz0.com)

الجوع يهدد ملايين الأميركيين الذين يعيشون في العراء
برنامج البطاقات التموينية مخصص لأصحاب دخل يقل بنسبة 130% عن المستوى الفدرالي للفقر أي أقل من 27564 دولارا لعائلة مكونة من أربعة أفراد وتبلغ قيمة الحد الأقصى لاستفادة كل عائلة إلى 588 دولارا شهريا.
يتوقع أن يسجل عدد المستفيدين من البطاقات التموينية في الولايات المتحدة رقما قياسيا بوصوله للمرة الأولى الشهر الجاري إلى 30
مليون شخص، وذلك على خلفية ارتفاع نسبة البطالة وأسعار المواد الغذائية.

وكانت الولايات المتحدة قد شهدت أعلى معدل في استخدام البطاقات التموينية عام 2005 عقب الإعصار كاترينا الذي ضرب جنوب شرق البلاد وشرد عشرات الآلاف وتسبب في أضرار اقتصادية كبيرة.

وتقول صحيفة واشنطن بوست في تقرير لها إن الأرقام الجديدة عن عدد مستخدمي البطاقات التموينية يلقي الأضواء على اتساع دائرة الجوع في

البلاد في وقت يبدأ مجلس الشيوخ مشاوراته بشأن خطة جديدة لتحفيز الاقتصاد المتعثر بسبب الأزمة المالية.

وتوقع مشرعون ودعاة مكافحة الجوع في الولايات المتحدة أن تتضمن أي خطة مقبلة لتحفيز الاقتصاد تدابير لتعزيز الاستفادة من البطاقات التموينية.

وأبدى دعاة مكافحة الجوع تفاؤلا بشأن توجهات الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما، مذكرين بأنه سيضع على رأس أولويات إدارته تنفيذ وعده في الحملة الانتخابية بالقضاء على جوع الأطفال.
موجة جوع
وقال رئيس مركز العمل والبحث الغذائي جيم فايل إنه إذا صدقت التوقعات الاقتصادية فإن البلاد ستشهد أكبر موجة جوع منذ حالة الركود التي شهدتها البلاد في 1981 وربما منذ ستينيات القرن الماضي حين أنشأت برامج التموين الغذائي.

ويتوقع أن تعلن وزارة الزراعة الأميركية في الأسبوع الجاري عن العدد الدقيق للمستفيدين من البطاقات التموينية دون أن تؤكد الأرقام المتداولة حاليا بشأن برنامج الإعانات الغذائية.

وتشير بيانات حكومية إلى أن حوالي 12 مليون أميركي تضرروا العام الماضي من ظاهرة الجوع بينهم 700 ألف طفل وذلك في ارتفاع بنسبة 50% بالمقارنة مع العام 2007.

كما سجلت مراكز تخزين الأغذية والمنظمات الخيرية تزايدا في طلبات المحتجين إلى المساعدات الغذائية. وقد تزايد معدل التردد على المراكز تخزين الأغذية المحلية من 20 إلى 100% في الأشهر الستة الماضية.

ويعزو المحللون تزايد اللجوء للبطاقات التموينية إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية وارتفاع نسبة البطالة التي وصلت إلى 6.5% في أكتوبر/تشرين الأول الماضي ويتوقع أن تصل إلى 8% مع نهاية العام الجاري.

ويستفيد من برنامج البطاقات التموينية -الذي أصبح اسمه الرسمي العام الماضي "البرنامج المبسط للمساعدة الغذائية"- الأشخاص ذوو دخل يقل بنسبة 130% عن المستوى الفدرالي للفقر أي أقل من 27564 دولارا لعائلة مكونة من أربعة أفراد. وتبلغ قيمة الحد الأقصى لاستفادة كل عائلة إلى 588 دولارا شهريا.

وللاستفادة من الإعانات يتقدم المعنيون بطلب للحصول على بطاقة إلكترونية توفر تسهيلات في شراء المواد الغذائية من جل المحال التجارية ومن بعض الأسواق الزراعية.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/0...D060232C8E.htm (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/08A0DC7C-C93D-434F-9EC2-C0D060232C8E.htm)

المحللون الاقتصاديون: الازمــــة أكبـــــر وأكبـــر وحلهـــا صعب المنال ولها آثار اقتصادية واجتماعية كبيرة .
الربا وظلمهم لشعوب والشعوب المسلمة
اللهم لك الحمد اللهم ابعدنا من شرهم
وارزق المسلمين يارب العالمين

a R يــ g
02-12-2008, 05:12 PM
خبز خبزتيه يالرفلا اكليه
ما احد قالهم يستهينون بالقروض ويطمعون بالفوائد

براااق
03-12-2008, 01:05 PM
رد جميل يعطيك الله العافيه


هذا من يديهم الله يزيده عليهم

إلا صلاتي
04-12-2008, 03:43 PM
اللهم زدهم من عذابك وألبسهم لباس الجوع والخوف
شكراً اخي الكريم

شموخ إنسانه
05-12-2008, 03:26 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/7774.gif

براااق
12-12-2008, 01:13 PM
بارك الله فيكم


اللهم لك الحمد اللهم دمرهم فإنهم لايعجزونك

اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين

زبيري كويتي
25-12-2008, 11:13 PM
اللهم احفظ اقتصاد امريكا والامريكيين ..... اللهم اعن علمائها علي تطوير الاسلحه الدقيقه ..... اللهم سهل اهدافهم واعنهم .............. بما يحفظ ديننا ........... كيف :
اولا : عوائد " happy meal " من مطعم مكدونالد ........ تعادل ميزانيات 6 دول افريقيه تقريبا ...... فقط وجبه الـ " happey meal " وليس ......... " Big Mac Meal " .... يالله من فظلك .
عوائد لوس انجلس اكبر من عوائد روسيا " برمتها " فتخيلوا لو ............... تسقط امريكا ماذا سوف يحدث في اقتصاد العالم ..............
ثانيا : امريكا هي الوحيده القادره " بعون الله " علي ايقاف ......... نفوذ ايران في الشرق الاوسط والوحيده القادره علي ضرب " تكرمون " .......... ايران .....
امريكا هي الوحيده القادره علي السيطره علي نفوذ ايران في الشرق الاوسط ...... والذي تسبب في نشر التشيع ........ لعنه الله عليهم وعلي اسيادهم
امريكا واسرائيل الدولتين الوحيدتين القادرتين علي انهاء ......... " حزب الشيطان في جنوب لبنان "
امريكا الوحيده القادره علي الضغظ علي الرئيس العلوي ............... بشار الفار
امريكا الوحيده القادره علي وضع ........................ التوازنات بما يخدم مصالحنا

ومع ذلك .......... ندعي عليها ...........

براااق
26-12-2008, 05:06 PM
اللهم احفظ اقتصاد امريكا والامريكيين ..... اللهم اعن علمائها علي تطوير الاسلحه الدقيقه ..... اللهم سهل اهدافهم واعنهم .............. بما يحفظ ديننا ........... كيف :
اولا : عوائد " happy meal " من مطعم مكدونالد ........ تعادل ميزانيات 6 دول افريقيه تقريبا ...... فقط وجبه الـ " happey meal " وليس ......... " big mac meal " .... يالله من فظلك .
عوائد لوس انجلس اكبر من عوائد روسيا " برمتها " فتخيلوا لو ............... تسقط امريكا ماذا سوف يحدث في اقتصاد العالم ..............
ثانيا : امريكا هي الوحيده القادره " بعون الله " علي ايقاف ......... نفوذ ايران في الشرق الاوسط والوحيده القادره علي ضرب " تكرمون " .......... ايران .....
امريكا هي الوحيده القادره علي السيطره علي نفوذ ايران في الشرق الاوسط ...... والذي تسبب في نشر التشيع ........ لعنه الله عليهم وعلي اسيادهم
امريكا واسرائيل الدولتين الوحيدتين القادرتين علي انهاء ......... " حزب الشيطان في جنوب لبنان "
امريكا الوحيده القادره علي الضغظ علي الرئيس العلوي ............... بشار الفار
امريكا الوحيده القادره علي وضع ........................ التوازنات بما يخدم مصالحنا

ومع ذلك .......... ندعي عليها ...........

يعطيك العافيه لاتحسب امريكا صديقة لك امريكا العدو الاكبر للاسلام والمسلمين لن اتكلم عن الصهاينة فهم معروفون ومايعملونه بااخوننا في فلسطين منذ60عامآ
امريكا سلمت السلطة في افغانستان لرافضة كرازي والعراق اهدتها ايران
وزادت من قوة الروافض بالمنطقة وجعلت لهم كلمة من قبل لم نسمع لهم حس اماالان الشكوى لله
فكل المصائب جلبتها امريكا الخبيثة
اعداء امريكا واسرائيل وايران هم اهل السنة
اماهي ندعوليل نهار ان تنهارومن معها فالمسلمون عندهم من الثروات مايغني
والرزق والامان والقوة عند الله وحد ونطلبها منه وليس من امريكا اللعينة
والمسلمون عندهم القوة وهي عقيدتنا ورايتنا لااله الاالله محمدرسول الله
اللهم عليك بالصلبيين والصهاينة والروافض في كل مكان يارب العالمين.

زبيري كويتي
29-12-2008, 01:03 PM
الاخ الفاضل براااااق المحترم

القوه لله سبحانه وتعالي ...... هذا امر اعرفه ولكن هل يعني ذلك عدم الحديث بتفاصيل الاحداث ؟
اخي العزيز وانا علي فكره من اكثر المتحمسين لقراءه ماتكتب ولكن الاستعانه والتواصل مع الآخرين لايعني البعد عن المنهج الاسلامي " هذا طبعا بتقديري الشخصي " .... الغالبيه " وانا ليس منهم " يتمني خروج امريكا ونفوذها من المنطقه ولكن لو كل واحد فكر بنتائج خروج امريكا وعدم اهميه وجود قوه عسكريه عالميه لفكر مره اخري .....
بمعني اخر .... من الذي سوف يمنع ايران من ارسال الحرس الثوري " لإحتلال الكويت " والبحرين وقطر وووو
؟؟؟؟؟؟؟؟ هل سوف نذهب الي الامم المتحده التي لديها عسكريين فقط يلبسون الكاب الازرق مع اسلحه بسيطه وينتمون الي دول يسيرون وفق مصالحها كما حدث في البوسنه مع الفرقه العسكريه الهولنديه التي سمحت للصرب بقتل المسلميين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي العزيز بعدد سكان ايران " اكثر من 70 مليون " وتوابعها من مواطنينا يستطيعون احتلال اراضينا عسكريا ..... وبكل سهوله !!!!!!!!! سوريا وقفت مع الكويت خلال الاحتلال العراقي لان حافظ الاسد " علوي " ولو قامت ايران باحتلال البصره ثم الكويت ثم الدمام فان العلوي بشار لن ياخذ الموقف الذي وقفه والده .

الخلاصه احترم وجهه نظرك واتمني ان تحترم وجهه نظري لا اكثر
زبيري كويتي

زبيري كويتي
29-12-2008, 09:19 PM
لقد ذكرت اخي الفاضل
.... فالمسلمون عندهم من الثروات مايغني ...الخ

اولا : المسلمون ليس عندهم ثروات ولا حتي تغني شعوبها فقط المملكه العربيه السعوديه والكويت وقطر واماره ابوظبي " الله يكون بعون باقي الامارات " من لديهم مردود من صادرات النفط اما اماره دبي فان وارداتها من ذكاء حكامها والانفتاح الاقتصادي علي العالم .

ثانيا : الثروه هذه جاءت " سوف اتحدث عن الكويت " ليس لان الكويتيين قاموا بصناعه سيارات " BMW " او " الرانج روفر " .... بل فقط لان سعر النفط وصل الي 140 دولار في فتره من الفترات لا اكثر . بمعني اخر فان هذا الغني لم يكن بذكائنا .
ثالثا : لوسقطت امريكا فان الطلب علي النفط سوف يقل كما هو حاليا وهذا يودي " طبعا " الي هبوط " free fall " لاسعار النفط حتي يمكن ان يصل الي ..... 5 دولار للبرميل .... وفي تلك الفتره فان واردات عوائد النفط " للكويت " سوف تكون .... "قليله "
رابعا : هناك توجهه سريع لايجاد طاقه بديله عن النفط وقد يتم اكتشافها والعمل بها خلال السنوات القليله القادمه حيث وكما تعلم فانه يمكن الان تشغيل السيارات باستخدام " الكحول والعياذ بالله " وزيت الذره .
خامسا : خرجت اندونيسيا من منظمه الاوبك ..... " لان البترول الي عندهم .... " خلص " .... وهذا مؤشر خطير
الخلاصه هو ان المسلمين ليسوا اغنياء كما ذكرت اخي الفاضل اما اذا كان المقصود هو غناء الايمان والعزيمه ووووو فهذا موضوع آخر .

كما ذكرت اخي الفاضل فان " الامان " عندالله وحده وانا اوافقك الرأي ولكن " كيف " ... هل عندما تحشد ايران جيوشها علينا نجلس في القهاوي ونقول " القوه عند الله " يجب ان نسعى قبل الطلب من الله سبحانه اعانته اما اذا لم نسعى فأننا مجبورين ان " نطلب الامان من امريكا الكريمه " ........... صح ولا انا غلطان .

واخيرا هناك امر لا افهمه بصراحه " لضحاله تفكيري علي ما اعتقد " وهو .... كيف نطلب من الله سبحانه وتعالي ان يعاقب ديانات هو انزلها .............. سماويه " كيف نقول ونسأل الله ... عليك باليهود والصليبيين " هذا لايجوز
أن اليهود والصليبيين هم ديانات سماويه ....
الدعاء " اذا ماكان ضروري " هو يجب ان يكون اللهم عليك بحكام واصحاب القرارات السياسيه في الدول ...الخ واسماء الدول .... شنو ذنب الصليبيين في .............. سويسرا وتشيلي وبوليفيا وجمايكا حتي ندعي عليهم ؟ وكاننا ملائكه جالسين ونهدد العالم ..... بادعيتنا !!!!

لقد ذكرت بان امريكا اهدت افغانستان " لرافضه" كرازي .... بصراحه مافهمت المقصود من هذه الجمله .
لقد ذكرت بان امريكا اهدت العراق الي ايران ... باختصار شديد اخي الفاضل فان اكثر من 70% من الشعب العراقي هم اصلاً ................ شيعه وتعاطفهم مع ايران امر طبيعي خاصه لمن له اصول فارسيه
اما ماذكرت بان امريكا جعلت الروافض لهم حس ولم تكن تسمع لهم من قبل ..... فيا اخي الفاضل هذا بسبب توجهه ايران وليس لامريكا دخل بذلك .... يعني هل شجعت امريكا حزب الشيطان وسوريا علي افعالهم ؟؟؟ هل شجعت امريكا شيعه البحرين والكويت علي تغطرسهم ؟؟؟؟ لا اعتقد ان هناك فائده من سياسه " جلد الذات " او الايمان بسياسه " المؤمره " .... ولو لم يفعل فلان ذلك لكنا كذلك ولو لم لم لم ....

وشكرا
زبيري كويتي

براااق
30-12-2008, 11:12 PM
امريكا سبب الفتن والمصائب وعدوة الاسلام الاول امريكا اخزها الله واسقطها بوش لعنة الله عليهاعلنها صريحة انها حرب صلبية وسخوضها لكن المجاهدون جعلوهم يتوقفواوجعلوا ارض الرافدين مستنقع لايعلمون كيف يخرجوا منه
وكيف وانا مسلم ارضى بها اوليها على اخوان المسلمين
وامريكاهي سبب الحروب في كل مكان الامان ليست من امريكا اللعينة عندنا قوة اقوى من الرافضة ايران ولاتستطيع علينا ابدآ الروافض لايتعدوا8% من العالم الاسلامي نحن الاكثر والاغلب بالعدد والعدة نحن اكبر واقوى من ايران التي تمتلك صواريخ من العهد السوفيتي لاتغرك البهرجه او المناظرالاعلامية.
وعلى هذا ايضا ان اغلب الحروب التي خاضها المسلمون كان اقل عده وعتاد وانتصروا على اعدائهم.
امريكا الان على عاصفة اقتصادية وباذن الله ستسقط قريبا وسيقوى المسلمون
اما مسالة من سيشتري النفط الامر هين الايوجد اقطاب بالارض تطلب النفط
اماغني المسلمون نعم عندهم من الثروات الشئ الكثير والتي لم تستغل بعد ايضا واقرأ وستجد
اما الدعاء على اصحاب تلك الديانات من الصلبيين والصهاينة وليس الدين نفسه
اكيد المعتدين منهم، وهم المذكورين بالقران وهم المغضوب عليهم واخوان القردة والخنازيرايضآ
كانت طالبان السنية في افغانستان وامريكا اعطت الحكومة العميلة لرافضي كرازي
والرافضي المالكي بالعراق بعد صدام وكلهم شيعة روافض وقبل لم يكن للشيعة حس ولاخبر الابعد مااطحوا بصدام رحمه الله صرنا نسمع عنهم ولهم قنوات والتشيع واصبحوا يقتلواوكل هذا بسبب امريكا اللعينة وحروبها ضد المسلمون
اما الشيعة بالعراق ليسوا الاغلبية بل السنة هم الاغلبية 56% سنة
اللهم انصر اخواننا المجاهدين في فلسطين والعراق وافغانستان والصومال وفي كل مكان يارب العالمين

من من
01-01-2009, 11:11 PM
اللهم زدهم من عذابك وألبسهم لباس الجوع والخوف

زبيري كويتي
02-01-2009, 06:55 PM
اخي العزيز برااااااق المحترم

- ذكرت ان امريكا هي سبب المصائب ... الخ : اخي الفاضل كل دوله تبحث عن مصالحها بما فيها " دولنا " ...

- ذكرت ان امريكا هي سبب الفتن ........الخ : لفظ .." فتن " ... بتقديرك يعني " استراتيجيه ناجحه بتقديرهم " وهذا بتقديري الشخصي حق لكل دوله ان تبحث عن مصالحها السياسيه في هذا العالم فكما نبحث عن مصالحنا فلهم الحق وكل الحق ان يبحثوا عن مصالحهم .... لهذا تم انشاء " بعثات دبلوماسيه مابين الدول لتبادل المصالح اخي الفاضل " .

- هل اعلن بوش صراحه بانها حرب صليبيه ؟ .... اذا كانت الاجابه بنعم .... فيا اخي هل اعلنا نحن " قبله " بانها " حرب اسلاميه ؟ ..... يعني حلال لنا ............... وحرام عليه ؟؟؟؟؟؟ لماذا لايتم دراسه مفرداتنا في خطب الجمعه ..... شخصيا هل تقبل بان يقوم شخص بسبك والدعاء عليك ..... وانت تنظر له دون رد ؟؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد ..... نسب خلق الله ولما يسبونا ويدعون علينا ............... نزعل ..... شنو احنا ملائكه !!!!!!!

- اما ماذكرت بان ارض الرافدين مستنقع .... " ولايعرفون " ........ كيف يخرجون منه ... فهذا كلام من الناحيه الاستراتيجيه " ....... غير صحيح " ...... لان حكومه العراق " وقعت الاتفاقيه مع امريكا وانتهي الموضوع " " ومتي مارغبت امريكا حفظها الله ورعاها ............ الخروج سوف تخرج .... ومتي مارغبت بالتواجد فسوف تتواجد ؟؟؟؟؟؟ كيف .......... الموضوع بكل بساطه امريكا قالت للعراق ......... سمعوا - ولك - . ... " باللهجه العراقيه " .... اذا لم توقعي علي الاتفاقيه فسوف يتم مطالبتك ............. بديونك ..من كل الدول ............ كلها ؟ هل اخي الفاضل عرفت لماذا...
امريكا ليست في " مستنقع " ..... في العراق ؟ قالت للعراقيين سمعوا ....... " بالقندره " .... سوف توقعون " علي فكره الخطوط الجويه الكويتيه تطالب رسميا ودوليا وحكم صادر من حكمه في كندا من العراق اكثر من مليار وخمسمائه مليون دولار " .... فيا اخي الفاضل اي مستنقع تتحدث عنه ....
اخي الفاضل .... هناك 750 مليون دولار يطالب بها " ركاب طائره الخطوط الجويه البريطانيه وهم اخر طائره خرجت من مطار الكويت في 2 اغسطس 1990 لتضرر للحاله النفسيه التي اصابتهم وحتي الان تم ايقاف دعوتهم بانتظار ............... " نتيجه وتكاليف وارواح الجنود البريطانيين والامريكان الذيين قتلوا في العراق "
- ذكرت بان المسلمون لديهم من الثروات الكثير والتي لم تستغل ! ..... حيث ذكرت بانه يجب ان اقرأء ؟ .... اعذرني ولكني قرأءت ولم اجد ....... يرجي التفضل بالافاده عن ثروات المسلمين !
- ذكرت باننا " اقوى " من ايران ..... اخي الفاضل ..... رجال الدين الشيعه " تكرم " يصلون الي دول الخليج ويخطبون ويسبون سيدنا عمر بن الخطاب وسيدنا أبو بكر الصديق ووصل الامر الي ان قام " قرد " كويتي شيعي بكتابه اسم سيدي " عمر " في حذائه " .......... ولايقابل ذلك تواجد رجال دين سنه عرب " خليجيين " يذهبون الي ايران ! ....ليس لسب بل علي اقل تقدير للموعضه .... صح ؟ ........ هذا دلاله الي قوتهم وضعفنا مع الاسف .... ولا تقول لا ............ يخرج نائب ..... " فارسي " .... في مجلس الامه الكويتي ويدافع عن اشخاص " يسبون الخلفاء الراشدين " ..... بس ماسمعنا عن " اي رجل دين خليجي سني " ذهب الي ....... طهران ......... صح ولا انا غلطان ....... يجب ان نعترف .... الان هم يسيطرون علينا .
كم رجل دين سني كويتي او سعودي ذهب الي سفارة الفرس في دولنا يطلب فيزا للذهاب الي ايران لإلقاء الخطب في صلوات الجمعه علي الأيرانيين السنه ..... لم يفكر واحد منهم .
- ذكرت ان لاتغرني بهرجه الصواريخ الايرانيه ..... اخي الفاضل صواريخ الفرس لاتعني شي بالنسبه لي لانها صناعه روسيه وممزوجه " بريحه " فارسيه لعنه الله عليهم وعلي كبيرهم الذي علمهم السحر خميني .... وصواريخهم هي فكاهه بالنسبه لي .... خاصاً عندما اشاهد ........ " قناة Discovery " وبرنامج " future weapens " ... الاسلحه المستقبليه .... والذي يسعدني مشاهدتها وهي كما تعلم تقنيه " امريكيه " .....
- اما بشأن كرزاي والمالكي ..... فأنا اوافقك الرأي " 100% " ..... وأنشاء الله يأتي من " يسواهم " وتطهر البلاد منهم .
- اما اشارتك بان السنه هم الاغلبيه في العراق " فهذا ما انا اتمناه واحلم به " ..... ولكن الواقع هو العكس .... السنه اكثر " مع الاكراد " ..... اني اتحدث عن العراقيين العرب السنه فهم صدقني اقل .

وشكرا
اخوك
زبيري كويتي
.
ضد المسلمون
اما الشيعة بالعراق ليسوا الاغلبية بل السنة هم الاغلبية 56% سنة
اللهم انصر اخواننا المجاهدين في فلسطين والعراق وافغانستان والصومال وفي كل مكان يارب العالمين

براااق
06-01-2009, 11:02 AM
بارك الله فيك

أمريكا لعنة الله عليها تبحث عن مصالحها وكل دولة تبحث عن مصالحها لكن بالاحترام المتبادل وبالدبلوماسية ليست بالحرب وقتل المسلمين تقول مصالح فلايوجد اممها الاالجهاد والقتل
اما عندما ذكرت حرب صلبيية معناها حرب على الاسلام حرب على الامة يعني نصد الكفار الصلبيين عناونرد كيدها في نحورها
وليس نبرر لها ومبدأ الولاء والبراء بالدين يظهر وهذا واجب كل مسلم تحريرارضي المسلمين بجهاد والقوة كما فعلوا بنا
لما سب والدعاء هل سمعت احد يسب ويدعي على اليابان او سمعت احد يسب الدنماراك قبل نشرها لرسول المسيئة لرسول صلى الله عيه وسلم لم نسمع اما الذين اعتدوا وقتلوا هم الذين عليهم الضوء اما الذين لم يعتدوا لهم منا كل الاحترام والتقدير
وامريكا وقعت في مستنقع بالعراق لو بعض العملاء انقذوا شيء منها لكن ستخرج باذن الله بالجهاد وبقوة الشعب المسلم الذين لن يتوقف عن محاربتهم وخسائرها بالعراق وافغانستان كبيرة وبالازمة ظهرت والحمدلله
اما الروافض هؤلاء مساكين ومرتزقة ياتون مع المحتل ويذهبون معه ولايضاهون قوتنا بشيء والحمدلله
اما ثروات المسلمين كبيرة وينقصها التكامل الاقتصادي بينها وكل المتطلبات موجوده
السنة الاغلب بالعراق واذا ذكرنا الاكراد يزيدون لكن الاعلام يروج بانهم الاقلية لنهم لم يشاركوا بالعملية الاضحوكة(السياسية)
اللهم عليك بالصلبيين والصهاينة اللهم دمرهم ومزقهم والرافضة معهم ومن عاونهم ياربانصر المجاهدين في كل مكان يارب العالمين