المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة الفتاة السعودية التي أعتنقت المسيحية وقتلها أخوها


أبوشهد
27-11-2008, 03:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

خلال الصيف الماضي

انتشرت بشكل موسع قضية الفتاة السعودية التي أعتنقت المسيحية

وتم تصفيتها على يد أخوها ..!!

بحثت كثيراً في هذا الموضوع وهل هو ملفق ام حقيقة ..!!

راح أورد لكم الاخبار حول هذا الموضوع

ثم نتناقش فيه وهل هو صحيح ام كذب

:a_narghile:

أبوشهد
27-11-2008, 03:30 PM
YouTube - ط§ظˆظ„ ط´ظ‡ظٹط¯ظ‡ ط³ط¹ظˆط¯ظٹظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ط³ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط* (http://www.youtube.com/watch?v=KifJEBMnZ54)

أبوشهد
27-11-2008, 03:31 PM
هذا هو الدين السمح ؟؟ - هل هذه هي حرية الاختيار ؟؟- هل هذا التصرف الوحشي و البربري هو ترجمة مؤتمرات حوارات الأديان ؟؟-هل هذا العمل الإجرامي البشع و البربري و الشيطاني هو ترجمة لآية لا إكراه بالدين ؟؟!

كتبت قبل استشهادها : ياعين ابكي على مافات من عمر حزين


استشهدت الشابة السعودية فاطمة المطيري من مدينة بريدة السعودية ــ البالغه من العمر 26 عام -من القصيم وكانت تعيش بالشرقيه وتتردد على مدينتها من فتره لفتره والجريمه وقعت بالشرقيه -تعمل معلمه باحد المدارس - كانت تدرس بالاعلام قبل اختيارها التدريس ــ حتى قررت الاستقرار بالقصيم بعد ان طلبت نقل للتدريس بمدينتها " بريده " شمال الرياض . ما الجريمه فوقعت بالشرقيه عند زيارتها لها .
المرحومه كانت جميله جدا وخلوقه ومهذبه وذات شعر اسود طيل جدا ــ و القاتل هو أخوها الذي ضربها حتى الموت ، بعد أن وجد صورة الصليب و قصائد مسيحية باللغة العامية السعودية على حاسبها المحمول ليلة 30 حزيران بعد مناقشة حادة مع الاهل صارحتهم فيها بانها تحولت للمسيحية بعد أن سئمت من الازدواجية في حياتها و قد تم الاتصال بإحدى زميلاتها بكلية الصحافة و الإعلام و التأكد من الخبر
و قد قام أخوها بحرق وجهها و تشويه معالمها ، و الأسوأ من هذا موقف الشرطة السعودية التي تجاهلت جريمة القتل و تكتمت عليها ، علماً أن لديها أخ هو ضابط بالشرطة السعودية و ممكن أن يكون قد ساهم بالتكتم و إخفاء هذه الجريمة ، إننا نضع هذه الجريمة النكراء أمام الرأي العام السعودي و هيئة حقوق الإنسان السعودية و كل المدافعين عن حرية الرأي و كل من يحترم الروح الإنسانية كي يتم كشف تفاصيل الجريمة و محاكمة المجرم و كل من تورط بهذه العمل الإرهابي الجبان و الحاقد

القصيدة التي كتبتها دفاعاً عن حقها باعتناق المسيحية

رب يسوع يهديكم يا مسلمين
و ينور قلوبكم وتحبون الاخرين
الملتقى مايشتم بسيد المرسلين
هو لإضهار الحقيقه وعشانكم تبين
هذي الحقيقه اللي انتم عنها غايبين
وما نقوله هو من كلام سيد المرسلين
واحنا مانعبد الصليب ولانا ابمجانين
احنا نعبد الرب يسوع نور العالمين
محمد تركناه وبدربه محنا سالكين
واتبعنا يسوع المسيح الحق المبين
وبصراحه حنا نحب ديرتنا ومحنا خاينيين
نفتخر انّ حنا مواطنيين سعوديين
كيف نخون وطنّا واهلنا الغالين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف وحنا للموت للسعوديه مستعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديرة اجدادي وامجادي وللقصيد لها كاتبين
ونقول فخر فخر فخر احنا سعوديين
حنا اخترنا طريقنا طريق المهتدين
وكل انسان حر بإختياره اي دين
تكفون اتركونا بحالنا وبيسوع مؤمنين
خلونا نتهنى في حياتنا قبل ساعتنا تحين
دمعتي فوق خدي آآآه والقلب حزين
على حال المتنصرين يا كيف انتم قاسين
والمسيح يقول طوبى لكل المضطهدين
وحنا عشان المسيح لكل شي متحملين
وش لكم وش عليكم احنا كافرين
منتم ابداخلين قبورنا ومعنا مدفونين
خلاص ما تهمني سيوفكم ولا شين
ولا يهمني تهديدكم وما حنا خايفين
والله انا للموت مسيحيه وياعين
ابكي على مافات من عمر ٍ حزين
كنت بعيده عن الرب يسوع عدة سنين
وسجل يا تاريخ واشهدوا يا شاهدين
احنا مسيحيين بدرب المسيح ماشين
وخذها مني معلومه واحفظها زين
ترى يسوع ربي هو احفظ الحافظين
وانصحك ترثي حالك وتصفق بكفين
وتشوف شكلك من الحقد كيف هو يشين
الانسان اخو الانسان يا متعلمين !!!!!
وين الانسانيه والمحبه وانتم وين
واخر كلامي اصلي لرب العالمين
يسوع المسيح نور الهدايه المبين
يغير المفاهيم ويعدل الموازين
وينشر المحبه بينكم يا مسلمين

أبوشهد
27-11-2008, 03:39 PM
الرياض- آفاق - خاص
1

قتل مواطن سعودي يعمل بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شقيقته وتدعى فاطمة بنت محمد بن عثمان المطيري (26 عاما) في المنطقة الشرقية بعد علمه بتحولها إلى المسيحية. وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "آفاق" من مصادر مقربة من الضحية فإن القاتل قام بحرق ظهر الفتاة ووجهها وقطع لسانها. ولم يتسنى لـ"آفاق" التأكد من صحة المعلومات. وعم الحزن في أوساط المنتديات المسيحية التي كانت المطيري تشارك فيها بأسماء مستعارة. وخصصت بعضها صفحة خاصة لتقديم العزاء. فيما أغلقت بعض المواقع حدادا على مقتل المطيري.

وكتبت الضحية في منتدى "المسيحيين العرب" الذي كانت إحدى الأعضاء فيه باسم مستعار هو (رانيا) قبل وفاتها قائلة: سلام ربنا والهنا ويسوع المسيح ... انا بورطه كبيره أهلي بدأو يشكون بي، بسبب نقاش ديني امس المغرب مع امي واخواني حول الدين وسبيت الاسلام من غير شعور بحالة غضب عشتها "لاني كثيرة التفكير بالضيق الي اعيشه لاحريه دينيه ولا شي"، المهم قلت لهم ان سيرة المسيح أطهر من سيرة الرسول وفرق كبير بينهم .. اشتد النقاش لدرجة ان اخوي قال توبي والا كفرتي، قلت لهم استغفر الله وكانت حاله وعدت، وتلقيت سيل من الشتائم من اخوي ويقول هذا النت غيرك وغير اخلاقك ودينك ....المهم ذهبنا لبيت عمي، ولم رجعت الساعه 1 وجدت غرفتي مفتوحه وجهازي "اللابتوب ليس موجود، بعد ربع ساعه اكتشفت انه مع اخي ... وكان فيه ملف خواطر مسيحيه بقلمي وعلامة الصليب والخواطر بعضها بالعامية ...... وسألته لماذا اخذت جهازي ؟ قال: اظطريت ان افتحه واتصل بالانترنت لان جهازي عطلان !!

ونظر اليّ بنظرة حادة ابتسمت بوجهه واغلقت الغرفة على نفسي ولحد هذه اللحظه. انا اجزم انه قرأ الخواطر وشاهد صور الصليب لان المستند بسطح المكتب وكذلك لماذا فتح غرفتي؟ والمفتاح معي كيف حصل على النسخه للمفتاح !! انا خايفة صارلي 4 ساعات بغرفتي. لاني شكيت فيه ونظراته خوفتني كثير ... صلي لي ارجوك ..... إن غبت قليلا لا تقلق فالرب معي هو نوري وخلاص فممن اخاف لاني سأحاول ابتعد عن النت لئلا يشك بي احد.

أما موقع "الأقباط الأحرار" فنشر رسالة قال بأنه تلقاها من صديقة فاطمة مع حذف ما قد يدل على هويتها، تقول الرسالة:

السلام عليكم
ما أوّد توضيحة لكم بان الجريمه معتم عليها، ولو كانت الشرطة تعرف ان سبب الجريمة لأنها مرتده لما دفنوها بمقابر المسلمين ..!

الأخ مسجون الآن، ويتم التحقيق معه لكن ثقوا ثقه تامه، بأن القضيه صارت قضية شرف. والدوله لا تعلم بان الجريمة بسبب تحولها للدين المسيحي. لكن صدقوني واقسم لكم بالله العظيم، ان الحبيبه فاطمه لم تكن لها علاقات محرمه ابدا، وهي على خلق عظيم. كما ان تربيتها لا تسمح لها بذلك لاني اعرفها جيدا .

ولعلمك يا اخي حتى لو عرفت الشرطه ان سبب القتل هي اعتناقها دين النصرانيه فالاخ مخطيء 100% لان الشرع يقول تستتاب اولاً ومن ثم تُقتل. فهي ماتت مسلمه ظاهريا ودفنت بمقابر المسلمين . وعملوا عزى وقدمنا الواجب

ويا اخي:
حتى لو ان الشرطه تعلم بان القضيه التحول لدين اخر؟ فلن تعلنها ولن تتعاطها الصحف، لان قضايا مثل هذه تضر بسمعة البلد عالميا. وسوف تهز المجتمع والراي العام . والليبراليين لا يصدقون قصص مثل هذه. ليهاجموا بها المشايخ !

اخي:
هذه آخر رساله وصلتني من فاطمه قبل حوالي الشهرين من الآن، كنت لا اعلم ما الهدف منها لكني لاحظت عليها تغيرات كثيره جداً بأفكارها ولكن لم اكن اتوقع لو 1% بأنها متحوله للنصرانيه. وتركت الدين، ظنيت انها صارت علمانيه وتأثرت بها .

هذه رسالتها:
ما اتعسه من مجتمع ...!؟
نحن أمه بلا حريه ، نريد ان نعانقها ؟ ونعبر عن ارائنا بلا خوف ............
ما اجمل ان يكون الانسان حر في تصرفاته وفي ايمانه ........
وتكون له الحريه في اختيار اي توجه ما طالما انه لا يضر .......
بلده ولا يهدد أمنه واستقراره .............
ان المجتمع يحرمنا من ابسط حقوقنا ...........
ما اتعسني من امرأة في هذا المجتمع ..........
لكن من اؤمن به هو من يصبرني .........
===
رديت عليها عندما تحدثنا
قلت ماذا تريدين ؟؟ اي حريه اهي حرية الغرب ؟ ام ماذا ؟؟
فردت علي برساله قالت ؟ لا اقصد الحريه المطلقه كما هي بالغرب
بل اقصد حرية الايمان والفكر ؟
قلت : ماذا تريدين ان تقولين واي ايمان تقصدين ؟؟
قالت : خلاص انسي الموضوع .

ومن ثم انقطعت عني لمدة طويله ، و لم اعد اراهاولم ترسل لي رسائل اخرى .
وانا لم اسأل عنها . حتى سمعت بخبر قتلها .. والى هذه الدقيقه لا اصدق هذا
لم استطيع النوم منذ ان وصلني الخبر .
الله يرحمها الله يرحمها الله يرحمها . فالله اعلم بحالها .

انا يا اخي لست ضد ان يتحول الانسان لاي دين. فوالله الذي لا اله الا هو لو اني اعلم بأنها صارت مسيحيه إن كان بوسعي لأهديتها صليبا ً ؟؟ صدقني اقول هذا لا امكيج ديني لاظهره لكم بالدين الذي يؤمن بالحريات ؟ لأن الاسلام لا يحتاج لهذا ، ولا اظهر نفسي لكم بأني ديمقراطيه ، بل هذه قناعتي وفكري وتوجهي ؟؟ لاني مؤمنه بالحريه الدينيه ، واعلم ان كلامي هذا يسبب لي مشاكل .
انا مسلمه الحمد لله ومؤمنه بديني ولن احيد عنه ابدا ً لكن الاسلام لم يمنع الحريه الدينيه. ان المشايخ لا يفهمون الدين فهم ينقلون عن - السلف الصالح - من غير عقل ، القرآن حجتنا الاولى لا توجد به آيه واحده تأمر بقتل المرتد ؟ وحديث قتل المرتد "من بدل دينه فقتلوه" معارض مع ايات القرآن الكريم. الذي هو حجتنا الاولى ؟
ولكننا عبدنا كلام البشر؟ ونسينا كلام الله !؟
تحياتي لكم

أبوشهد
27-11-2008, 03:41 PM
انا حاولت أجمع اخبارها

لكن

عند شك كبير في اليوتيوب

هذا مو صوت وحده مطيرية إطلاقاً ..!!

أبوشهد
27-11-2008, 03:45 PM
نفت شرطة المنطقة الشرقية،

ما تناقلته مواقع وشبكات إخبارية على شبكة الإنترنت، خلال اليومين الماضيين، عن قيام عضو في هيئة «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر»، بقتل شقيقته بعد اعتناقها المسيحية. وقالت على لسان المتحدث الأمني بالإنابة العقيد عبد العزيز السليمان: «إن القضية مكذوبة، وأن أقسام الشرط في أنحاء المنطقة كافة لم تسجل أي حادثة من هذا النوع». وكانت مواقع على شبكة الانترنت بينها مواقع مسيحية، بثت خبراً يفيد بقيام «مواطن سعودي يعمل في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بقتل شقيقته، بعد أن اكتشف اعتناقها للديانة المسيحية». ونقلت تلك المواقع، ان الفتاة، التي حددت اسمها الرباعي وعمرها، كانت «تعتنق المسيحية منذ فترة في السر، وأنها انكشفت بعد ان ناقشت أخوتها في معتقداتهم، بغرض دعوتهم للمسيحية»، مشيرة إلى ان الفتاة «كتبت موضوعاً قبل مقتلها أخيراً، تعرب فيه عن مخاوفها من القتل، بعد أن اكتشف شقيقها معتقدها، واتهمها بالردة، وقام بتفتيش غرفتها، وحاسبها، ليتأكد لديه ارتدادها». وقالت تلك المواقع إن «شقيقتها أبلغت الموقع الذي كانت ترتاده عن مقتلها». ولم يستبعد مراقبون ان يكون بث الخبر من خلال تلك المواقع، «محاولة لتشويه صورة السعودية، وبخاصة بعد تبني خادم الحرمين الشريفين إقامة المؤتمر الحواري بين أصحاب الديانات السماوية، الذي انعقد أخيرا

أبوشهد
27-11-2008, 03:47 PM
خبر نفي الشرطة اعلن رسمياً في جريدة الحياة ..!!

أبوشهد
27-11-2008, 09:29 PM
لا نعلم حقيقة الامر حتى الآن

هل هي قصة حقيقة وتم التكتم عليها ..!!

أم هي قصة ملفقة الهدف منها إحراج السعودية ..!!

بوعبدالله
28-11-2008, 01:33 AM
خيركم من ترك الجدال

براااق
28-11-2008, 02:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لااعلم ماقصة هذه المرأة لكن المعلوم والمعروف ان من يرتد عن الاسلام يقتل بحديث
الرسول صلى الله عليه وسلم واجماع الامة ومشايخها السابقين والمعاصرين من اباز وابن عثيمين
والقرضاوي وغيرهم
أخبرنا مؤمل بن إهاب قال حدثنا عبد الرزاق قال أخبرني بن جرير عن أبي النضر عن بسر بن سعيد عن عثمان بن عفان قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (لا يحل دم امرئ مسلم إلا بثلاث أن يزني بعد ما أحصن أو يقتل إنسانا فيقتل أو يكفر بعد إسلامه فيقتل).
فالمرتد عن الإسلام كافر والعياذ بالله تعالى، يستتاب ثلاثة أيام، فإن تاب فبها، وإلا رفع إلى القاضي ليقيم عليه الحد، ويمكنه الرجوع والتوبة عن ردته بأن يتلفظ بالشهادتين، ويكثر من الاستغفار والعمل الصالح، ولا يعفى عن ذنوبه الماضية، خلافا لمن أسلم بعد أن كان كافرا، نسأل الله لنا ولكم الثبات على الإسلام والحق.
والله تعالى أعلم.
http://forum.alislamweb.com/showthread.php?t=8204 (http://forum.alislamweb.com/showthread.php?t=8204)

http://www.al-oglaa.com/index.php?section=article&SubjectID=261 (http://www.al-oglaa.com/index.php?section=article&SubjectID=261)

http://www.islamonline.net/Arabic/contemporary/2002/02/article2b.shtml (http://www.islamonline.net/Arabic/contemporary/2002/02/article2b.shtml)

لافندر
28-11-2008, 01:22 PM
اكيد غير حقيقيه

وبما ان القصه انتشرت في النت فهذا يدل على انها قصه للتسليه والتشويه بصورة الإسلام

وحتى الجرايد فكثير من اخبارها من وحي الخيال !!!!

كان
28-11-2008, 11:20 PM
اعتقد انها سالفة ملفقه


بس اتأكد من وجود هذا الاسم وارجع ارد عليكم

شمس الكون
29-11-2008, 12:47 AM
الجريمة قتل
بغض النظر
كانت تمس دين او اعتداء

كيف الشرطة تتغاضى عنها ؟؟؟

أتوقع الخبر ملفق
والله أعلم



صاحب البرستيج



كيف الحال يا خوك:m34:

نبيطه
29-11-2008, 01:50 PM
خيركم من ترك الجدال


:) صح عليك

yasser4101
29-11-2008, 03:45 PM
لا غريب في هذا العالم

انا شايف عتيبية تسجد لصنم :graaam (114):

أبوشهد
29-11-2008, 04:15 PM
هههههههههههههههههههه

حلوة منك ياسر

بس ليه هذا الاختيار ..؟

دموع من الماس
29-11-2008, 05:32 PM
لا اعتقد أن الخبر صحيح خاصة وأنها انسانة مثقفة وفي بلد أسلامي
وهي تعي تماما عاقبة المرتد عن الدين
ولكن ما أكثر الأشاعات المغرضة التى من هدفها التقليل من شأن الأسلام والمسلمين
حسبي الله ونعم الوكيل
تحياتى لك عزيزي
دمت بكل خير

كان
29-11-2008, 11:10 PM
بحثت عن هذا الاسم ... لا وجود له في الاحوااال


فقط خبر لتشويه الاسلام والدوله السعوديه



والقتل هو ما سيحدث لكل مرتد عن دين الاسلام

أبوشهد
30-11-2008, 12:00 AM
كان

لاوجود له

وتؤيد القتل لكل مرتد

أليس هناك مجال للنقاش ..!!

حنين الشوق
30-11-2008, 12:31 AM
واضح إن الأمر ملفق ..!!

براااق
30-11-2008, 04:11 PM
اخي أبوشهد

المرتد في الاسلام يقتل

اؤيد او لا اؤيد هذه فريضة علينا

لانصوت اونختار

نقول سمعنا واطعنا

اللهم اهدي المسلمين والمسلمات يارب العالمين

أبوشهد
30-11-2008, 11:03 PM
برااق

ومن يحق له تنفيذ عقوبة المرتد

ياخوك بقتلك

وبقول هذا الانسان مرتد ..!!

بكذا تضيع الطاسة يابعدي ..!!

وتعلو مقولة

كل من ايدو إلو ..!!

من من
01-12-2008, 12:31 AM
ابو شهد يمكن هناك شئ من القسوة عندما نقول القتل للمرتد

ولكن اذا ما فعلوا هذا المرتد سيكون اثنين والاثنين سيكونان ثلاثة وكل مادا فى زيادة

ثم ان المسيحين ايضا يهدرون دم من يسلم وتحدث جرائم بشعة بسبب ذلك

احترم رأى انها ملفقة

رغم اننا فى زمن اللامعقول - والله اعلم بالحقيقة

المنتحي
01-12-2008, 08:18 AM
ابوشهد المرتد يقتل هذا ماشرعه الاسلام اذا لامجال للنقاش في حكم شرعي يعتبر من الثوابت فالثوابت لايمكن

الجدال حولها

اما بخصوص الفتاة فاانا لااصدق لسبب بسيط لان نحن شعب مسلمين بالفطرة ونحن اكثر شعبا لديهم مواد
الدين فالدراسة اساسية ومكثفة ونعي ونعلم عقوبة المرتد

أبوشهد
01-12-2008, 02:24 PM
ابوشهد المرتد يقتل هذا ماشرعه الاسلام اذا لامجال للنقاش في حكم شرعي يعتبر من الثوابت فالثوابت لايمكن

الجدال حولها

اما بخصوص الفتاة فاانا لااصدق لسبب بسيط لان نحن شعب مسلمين بالفطرة ونحن اكثر شعبا لديهم مواد
الدين فالدراسة اساسية ومكثفة ونعي ونعلم عقوبة المرتد
المنتحي اتفق معك ان المرتد حكمه بالشرع القتل ..!!

ولكن من ينفذ هذا الحكم ومن يحق له ان يطلق تهمة المرتد ويثبتها ..!!

هناك آلية مفقودة ولا يجوز لأياً كان ان يقدم على القتل بحجة الردة عن الاسلام ..!!

واما بالنسبة لكوننا شعب تشبع من العلوم الدينية في دراسته ومسلم بالفطرة

لا أعتقد هذا كافياً بان يجعلنا شعب الله المختار اللي من المستحيل تجد هناك من يترك الاسلام فيه ..!!

شعبك ياقلبو فيه من الخراب والفساد الشي الكثير ..!!

براااق
01-12-2008, 04:12 PM
بارك الله فيك اخي ابوشهد

اكيد لايقتلها أخوها ولاينفذ فيها الحكم الا السلطة الرسمية (الدولة

والحمدلله يوجد عندنا اهل الخير الكثير الكثير

اللهم اهدي المسلمين والمسلمات وثبتهم يارب العالمين

سقراط
01-12-2008, 08:39 PM
بريده تبعد عنا 25 كم

ومن الجماعه ولا سمعنا عنها

هذى اشاعات اطال الله في عمرك اجل انت ما شفت المقطع الي نزلته عن الاتصال الي يقول انه من بريده و صار مسيحي ومعه ناس كثيرين

تخيل عاد بريداوي ومسيحي رقعها

أبوشهد
01-12-2008, 11:09 PM
هههههههههههههههههههه

سقراط

فيه بريداويه ومهوين ياليتهم مسيحيين بس ..!!

الحين بيجيك رياض ماشي الف ..!!

هههههههههههههههه