المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلوانيات .. أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف يخوضون مباراة بولينج


حلوانيات
13-11-2008, 12:43 PM
انتهت بفوزهم بقيادة رئيس هيئة المحافظة
أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف يخوضون "مباراة بولينغ" ضد شباب جدة
http://www.alkhubr.net/imgcache2/6738.gif




دبي - العربية.نت

خاض أعضاء من "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في السعودية مباراة في البولينغ مع فريق محترف في صالة للألعاب بمركز تجاري في مدينة جدة (غرب)، وذلك بعد يوم واحد فقط من قرار الهيئة تشكيل مجلس رئاسي لمراقبة أنشطتها في خطوة انقسم السعوديون حيالها.

وكان مرتادو المركز التجاري فوجئوا بسيارة الهيئة وقد توجهت صوب صالة الألعاب، حيث اعتقد المتسوقون والمتسوقات للوهلة الأولى أن شيئا مريبا حدث داخل الصالة مما دفع أغلبهم للانتظار ريثما يخرج أعضاء الهيئة بمن أمسكوا بهم من المخالفين المفترضين، بحسب تقرير أعده الصحافي حمد العشيوان ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الثلاثاء 11-11-2008.


وقالت الصحيفة إن الشيخ آل حيان، رئيس هيئة محافظة جدة، توجه عقب إمامته المصلين لصلاة العشاء إلى صالة البولينغ ودخل في حوار ودي مع نحو 20 شابا يحترفون اللعبة من بينهم المشرف على صالة الألعاب، معلناً التحدي للفريق المحترف قائلاً "أنا محترف في البولينغ أيضاً".

وبناء على طلب لاعبي المركز تم خوض مباراة ثلاثية مثل فيها الهيئة الشيخ آل حيان والشيخ حامد الجحدلي رئيس مركز الهيئة في حي الرويس والشيخ علي باطرفي مدير العلاقات العامة والإعلام في فرع الهيئة بجدة.

وفاز فريق الهيئة بـ 187 نقطة مقابل 159 نقطة، فبعد محاولتين أو ثلاثة من أصل 17 كرة، لعبها الشيخ آل حيان وسط تشجيع الشباب وصراخهم نجح في الإطاحة بكل القوارير بضربة واحدة، ثلاث مرات "Strike"، وأربع محاولات "Split" ليهتف الشباب وسط تصفيق حاد "يا سلام عليك يا شيخ"!

وتبادل أعضاء الهيئة الأحاديث الودية مع الشباب الذين كان يرتدي معظمهم ملابس سبور (كاجوال) وأحذية رياضية، وبقصات شعر تساير آخر صرعات الموضة، وكانت الأحاديث المتبادلة مثيرة برغم تحفظ الشباب الواضح، واندهاشهم من هذه الخطوة المفاجئة وغير المنتظرة.

وينشط عناصر الهيئة المعروفون بـ"المطاوعة" خصوصا في المدن، حيث يدعون المارة إلى إقامة الصلاة في المساجد عند الأذان ويحضون النساء على "التستر"، كما يشاركون في قمع تهريب الكحول والمخدرات والدعارة، وكذلك يمنعون "الخلوة" غير الشرعية بين امرأة ورجل ليس محرما لها.

وأعلنت الهيئة قبل يومين أنها شكلت مجلسا تحت مسمى "مجلس الرئاسة" يعد الأول من نوعه في تاريخها ويشرف على إقرار السياسات والاستراتيجيات الخاصة بها، وهي الخطوة التي أبدى كتاب سعوديون انقساما حولها.

فقد رأى بعضهم في هذه الخطوة استجابة للنقد الذي طال جهاز الهيئة خلال الأعوام الماضية معتبرين أن التأثر بالنقد يعد أمرا ايجابيا وليس سلبيا، فيما أبدى آخرون مخاوفهم من أن يكون قرار تشكيل مجلس رئاسة خطوة نحو توسيع صلاحيات الهيئة وتمرير أخطائها.

ويتعرض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المؤلفة من خمسة آلاف عضو والمكلفة تطبيق قوانين الشريعة الإسلامية في السعودية، إلى انتقادات شديدة بسبب أساليبهم، واعتقل عدد من عناصرها للاشتباه في ضلوعهم في مقتل سعوديين في أعقاب مداهمة منزلهما في الرياض وفي تبوك بشمال المملكة، إلا أن معظمهم قد برئوا.

أبوشهد
13-11-2008, 05:01 PM
الاندماج مع المجتمع امر جميل

واعتقد هذه خطوة رائعة

انسان آخـر
13-11-2008, 10:10 PM
لو فزت عليهم لبسوك تهمة خلوه غير شرعيه

أبوشهد
13-11-2008, 10:38 PM
ههههههههههههههههههههههه

ودي العب معهم

بتصير متعه

شموووخ
14-11-2008, 12:28 AM
افضل طريقه يتقربووون فيها لشباب

حنين الشوق
14-11-2008, 12:29 AM
مو مصدقة !!؟؟

كل شيء جائز ..!!

بوعبدالله
14-11-2008, 12:56 AM
رجال الهيئه بشر يصيبون ويخطوون

وهم وجهو أنتقدات كثيره أكثر من قنوات السحر والشعوذه

والله لول الله ثم رجال الهيئه لمتجرئة البنات للخروج من منزلها وتسكع في الشوارع

ولباس( السترش في المجمعات )

أرجع وقول ملوم الشباب لتذكرة بعض ألأمور أقول ملوم الشباب نعم ملومهم

a R يــ g
14-11-2008, 01:56 AM
هيئة جدة
ياحلوة خوشي بيتك ههههههههههههههههه

احسن من الهمج المدورين

حلوانيات
14-11-2008, 02:21 PM
كما قلت ابو شهد الاندماج مع الشباب يكسر الحاجز بين الفئتين وتقرب الأفكار بينهم .. تحيتي ،،