المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذاعة عنيزه ( اهداء لرياض)


سقراط
06-11-2008, 02:46 AM
رحم لا ينضب من -الريادة- ذلكم هو تاريخ (عنيزة)، لم يكد ذلك الألق ينسدل حتى تفتحت زهرة جديدة، بالأمس كانت (عنيزة وسياحة الفصول الأربعة)، واليوم نشاهد بزوغ نجم جديد وزهرة أقحوان جديدة مملوءة بالنشاط والألمعية الفكرية والتطويرية تلك هي (إذاعة عنيزة إف إم).. www.onaizahfm.com (http://www.onaizahfm.com/).. http://www.donaizah.com/vb/images/smilies/0610.gifليس مهماً أن نعمل، بقدر ماهية ذلك العمل، وحجم الأعمال التي من شأنها خلق رؤى جديدة في فضاء الإبداع بسماء الوطن الممتد.

إن الخطوات التي يقوم بها الأحبة في هذه (الإذاعة) هي ولا شك، محل تقدير وإعجاب، فالتواصل يمتد بشرايين عدة خاصة في هذا العصر المعلوماتي الضخم في الإنترنت كما في الأثير، تواصل مدروس بخطوات ثابتة احترافية.

كثيرة تلك التطلعات ولا تحدها حدود في أفئدة (أهالي عنيزة) جميعهم، وعندما تنطلق مثل هذه الإذاعة، نحن نشعر أن التطلعات أكبر بكثير لخدمة الوطن والمواطن وإيصال تلك الرسائل الحقيقية إلى كل العالم من خلال الصوت، كما أنها عامل مهم في تواصل الأهالي من الخارج والداخل، صوت أبناء الوطن في الخارج وصوت أبناء الوطن في الداخل مع مسؤولي الخدمات التي من شأنها خدمة المواطن.

أصبحت الآن مهرجانات عنيزة واحتفالاتها مشهداً حقيقياً من خلال الإذاعة وأفق الفائدة يتوسع مع كل برنامج يلامس هم المواطن وينقله حيث مكان اللحظة الحية.

لمحافظ عنيزة كل التحية في دعم هذا التوجه الرائد لتحقيق تطلعات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر والذي أطلق وصف (الرائدة) معنى ليس قولاً.. وتحقيق هذه المعادلة بأيدي شباب هذا البلد.. ولصاحب امتياز هذه الإذاعة الأستاذ إبراهيم العثيمين.. وكل العاملين بهذا الصرح المزهر.

أبوشهد
06-11-2008, 02:51 AM
تستاهل ديرة الزكرت

دائماً لها الريادة في كل المجالات

طبعاً الريادة على مستوى منطقتها فقط ..!!

سقراط
06-11-2008, 03:08 AM
هههههههههههههههههههههههههههه

يا خي ما تخلي دقاتك ابد

على مستوى المملكه واذا تتحدى بثبت لك بالارقام بعد

بس هل انت قدها وتتحداني !!

ترى الداخليه قريبه من بيتنا انتبه لنفسك

هههههههههههههههههههههههه

أبوشهد
06-11-2008, 11:13 AM
سقراط

ما أقدر أتحدى ولا أقدر أرفع صوتي

اذا الدعوة فيها عنيزة

اصير مؤدب حيل

مشتاق لها

والله ..!!

غريب الدار
06-11-2008, 11:40 AM
ما شالله

والله حركه حلوووووهـ

مشكور سق سق

سقراط
08-11-2008, 07:02 PM
شاكر تواصلكم جميعاً