المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للإنقلاب ..!!


أبوشهد
15-10-2008, 10:55 AM
دائماً في ظهر الرجل

أي

دائماً يتحملها الرجل

الأعباء جميعها

ألم تكن الحياة الزوجية مشتركة ..!!

إذاً لماذا لا تكون أمورها أشتراكية بين الرجل والأنثى

بمعنى

لماذا يتحمل الرجل مصاريف الزواج والمهر

أليست الفتاة ترغب بالزواج

أليست الفتاة تستمتع بمعاشرة زوجها

أليست الفتاة بحاجة الى مملكة خاصة بها

أليست هذه الأمور مشتركة بين الزوجين اذا لماذا لا يتحملانها سوياً ..!!

نسمع الكثير يقولون

أخطب لبنتك قبل ولدك ..!!

خوش مثل والله

يخطب لبنته ثم يبلش الرجل بالمهر ومصاريف الزواج ويتشرطون بعد بيت مستقل عن اهله ..!!

والله البنات مدلعات في هذا الزمن ..!!

عذرهن الوحيد في عدم الاشتراكية هو :

أنهن يتحملن أعباء الحمل والولادة

اوكي

هذا الامر خلقي من الله سبحانه بعدين حتى الفتاة ترغب فيه قبل الرجل ..!!

أفكر نسوي أنقلاب ياناس الهند مو أحسن مننا

ناس فاهمينا وثقافتهم عالية جداً

النساء يدفعون المهر ويتكفلون بالزواج ومصاريفه ..!!

تعالوا يامعشر رجال الخليج نقلب هنود ..!!

:z69:

تحدوه البشر
15-10-2008, 11:10 AM
والله فكرة لو نسوي زي الهند
كان ما لقيت ولا بنت تتشرط
ابي شغالة لا والشروط اللي
قبل الزواج
والله ان العروس تصير عائليها
ذلونا بالحمل والولادة
بس شكلك هندي يابو شهد
بيطلع تحفة وانت تهز هاا الراس
ههههههههههههه

a R يــ g
15-10-2008, 11:31 AM
في الهند البنت تدفع المهر للرجال بس البيت طبعا عليه

أبوشهد
15-10-2008, 11:51 AM
تحدوه البشر

نهز الراس ولا نهز الجيب

هههههههههههههههههههههههه

أبوشهد
15-10-2008, 11:52 AM
في الهند البنت تدفع المهر للرجال بس البيت طبعا عليه
ياسلام قمة الاشتراكية والتفاهم

بيت علي ومهر عليها ..!!

او ان شاءالله العكس


المهم في مشاركة

:2_4:

غريب الدار
15-10-2008, 02:04 PM
انا اقول من وين جايه ريحة زيت دابر املاء

ههههههههههههههههههههههههههه


ابو شهد عداك العيب وانا اخوك

ياخي الرجل مهظوم حقه في كل مكان وزمان ..!!

ان حسبتها بالدوام تلاقي من يتسلط عليه

وان رحت لم البيت تلاقي زأيمة _( اقصد زعيمة )_

ألاولاد تنتظرك بريحة البصل وعاصبة راسها تحسسك انك تتابع فلم رامبوا "قديماً"

وبصراحه اشوفك أجحفت انت أكثر من غيرك بحق الرجل

والله يابو شهد كبيره منك

كيف غفلت عن أهم جزئيه بالموضوع وهي الداعم الاساسي للموضوع ..!!

والله اني زعلت مره ياخي مررره

اقتبست الجمله المشؤمه

واسمح لي بالرد عليك بكل قوووووووووهـ




عذرهن الوحيد في عدم الاشتراكية هو :

أنهن يتحملن أعباء الحمل والولادة




الرجل كان له دور فعال ودور جوهري في انجاح هذه العمليه ..!!

ولولا الرجل لما انقذنا الجنس البشري من الضياع

ولا انا غلطان ؟


بعدين ياخي مايكفي ان ركبهن سود ..!!!!!

يعني تتحمل وتصبر وتحط على ظهرك ملبغ وقدرهـ ...!

وبالاخير تموت ولا خلصت نصف الدين المتراكم على نفوخك

ولو قدر الله وجاك ولد بار وقال انا بتبرع بكل الورث الي لي يمكن ..!!

أنا اقول يمكن ..!

انها ترفض بحجة انها أحوج للمال من غيرها

يعني لا رحمتك ولا خلت رحمة الله تنزل






وياقلب لاتحزن

هههههههههههههههههههههههههههههه

روح وريحان
15-10-2008, 02:14 PM
المهر على الزوج ,, كما وضحه الشرع في دينا الحنيف ,,,


والمهر ممكن يكون ,, خاتم ,, او اسوارة ,, او كم مبلغ بسيط من المال ,, لاستحلاله زوجته ,,

هذا السنه ,,,


المهر في زمنا صار ,, عبئ ثقيل على الشباب ,, الله يكون بعونهم ,,

بالنسبة لي ,, مابي عرس ,, واخلي المهر نستفيد منه انا وزوجي ,,

عروس هالايام فيها بطر ,, واسراف ,, يعني اذا البنت بتسوي عرس

مهرها كله يروح في هالليلة ,, وتكون زايدة على المهر فوقه بعد الاف ,,


,, وتبي شهر العسل في دول راهية ,,


والله حرام هالمصاريف كلها ,,


اشلون ربي راح يبارك في هالزواج ؟؟؟؟

روح وريحان
15-10-2008, 02:25 PM
يثبت ,,,,,,,,,

روح وريحان
15-10-2008, 02:31 PM
اووووووووه نسيت


موضوع رائع بوشهد

تؤبشني على هيك موزووع

غريب الدار
15-10-2008, 02:39 PM
عزيزتي ليالي

المهر على الرجل

والمساعده من المرأهـ

بعد مو حلو يكون الزوج بعد العرس على الحديده .. هذا اذا ما باع الحديده اصلاً

أبوشهد
15-10-2008, 07:21 PM
انا اقول من وين جايه ريحة زيت دابر املاء

ههههههههههههههههههههههههههه


ابو شهد عداك العيب وانا اخوك

ياخي الرجل مهظوم حقه في كل مكان وزمان ..!!

ان حسبتها بالدوام تلاقي من يتسلط عليه

وان رحت لم البيت تلاقي زأيمة _( اقصد زعيمة )_

ألاولاد تنتظرك بريحة البصل وعاصبة راسها تحسسك انك تتابع فلم رامبوا "قديماً"

وبصراحه اشوفك أجحفت انت أكثر من غيرك بحق الرجل

والله يابو شهد كبيره منك

كيف غفلت عن أهم جزئيه بالموضوع وهي الداعم الاساسي للموضوع ..!!

والله اني زعلت مره ياخي مررره

اقتبست الجمله المشؤمه

واسمح لي بالرد عليك بكل قوووووووووهـ



الرجل كان له دور فعال ودور جوهري في انجاح هذه العمليه ..!!

ولولا الرجل لما انقذنا الجنس البشري من الضياع

ولا انا غلطان ؟


بعدين ياخي مايكفي ان ركبهن سود ..!!!!!

يعني تتحمل وتصبر وتحط على ظهرك ملبغ وقدرهـ ...!

وبالاخير تموت ولا خلصت نصف الدين المتراكم على نفوخك

ولو قدر الله وجاك ولد بار وقال انا بتبرع بكل الورث الي لي يمكن ..!!

أنا اقول يمكن ..!

انها ترفض بحجة انها أحوج للمال من غيرها

يعني لا رحمتك ولا خلت رحمة الله تنزل






وياقلب لاتحزن

هههههههههههههههههههههههههههههه

بالفعل الرجل دائماً مظلوم

لا ومن زين اشكالهم

يطالبون بالمساواة

وهم مايطبقونها

أبوشهد
15-10-2008, 07:21 PM
المهر على الزوج ,, كما وضحه الشرع في دينا الحنيف ,,,



والمهر ممكن يكون ,, خاتم ,, او اسوارة ,, او كم مبلغ بسيط من المال ,, لاستحلاله زوجته ,,

هذا السنه ,,,


المهر في زمنا صار ,, عبئ ثقيل على الشباب ,, الله يكون بعونهم ,,

بالنسبة لي ,, مابي عرس ,, واخلي المهر نستفيد منه انا وزوجي ,,

عروس هالايام فيها بطر ,, واسراف ,, يعني اذا البنت بتسوي عرس

مهرها كله يروح في هالليلة ,, وتكون زايدة على المهر فوقه بعد الاف ,,


,, وتبي شهر العسل في دول راهية ,,


والله حرام هالمصاريف كلها ,,



اشلون ري راح يبارك في هالزواج ؟؟؟؟



لميس

ياليت كالاناثي مثلك

رزينه وعاقلة وتعرف وين مصلحتها

أبوشهد
15-10-2008, 07:22 PM
يثبت ,,,,,,,,,
الله يثبتك

بجنات النعيم يارب

:sm182:

أبوشهد
15-10-2008, 07:23 PM
اووووووووه نسيت


موضوع رائع بوشهد

تؤبشني على هيك موزووع
قلنا هنود

والهنود مايقولون تؤبشني

بيقولوا شوكرياه

:alcoholic:

أبوشهد
15-10-2008, 07:24 PM
والله قهر

الرجل يدفع من جيبه ومن صحته

عشان يتزوج وهي تنعم بهذا الزواج

الغير عادل إطلاقاً ..!!

فتووونه
15-10-2008, 07:40 PM
مسااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخيرات عمو ابو شهد
مسااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخيرات بنات وشباب

أبوشهد
15-10-2008, 07:45 PM
مساء الخيرات

فتووونه

اليوم مرضياً علينا ..!!

طلت علينا الغايبة فتووونه

فتووونه
15-10-2008, 07:53 PM
تعالوا يامعشر رجال الخليج نقلب هنود ..!!

اقلب يا بعدي اقلب :a057:

من من
15-10-2008, 08:58 PM
ابو شهد

شوكرياه على هيك موضوع

تقول الحمل والولادة هذه طبيعة خلقها الله تخص المرأة

وايضا الله خص الرجل بالمهر والانفاق

والله جعل هناك نفقة متعة للمرأة - لماذا لم يجعل نفقة متعة للرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك الاجابة لمن اقدر منى على الكلام

شوكرياه

روح وريحان
15-10-2008, 10:20 PM
قلنا هنود

والهنود مايقولون تؤبشني

بيقولوا شوكرياه

:alcoholic:

اتشا اتشا ارباب

بوت بوت شكريا >> ايقونه حاطة نقطة حمرة على جبينها وتهز رقبتها

سقراط
16-10-2008, 01:23 AM
طيب من الي يبغى يبدل جنسيته لهندي

حنين الشوق
16-10-2008, 02:42 AM
والله الحمدالله احنا راضين بما قسمه الله لنا

طلعوا اللي بالجيب واللي بالبنك .. وبكيفكم هزووووا الروس :bigsmile:

سلطان المراجل
16-10-2008, 05:31 AM
تخيل يابو شهد رجال ينخطب والبنت تبغى الشوفه قبل كل شئ هههههههههههههههه

الهنود الظاهر من كثر أكل الفلفل انقلبت الموازين عندهم

ام سلمان
16-10-2008, 10:35 AM
طيب يبو انقلب
ذبحتون
بس سب بالحريم
اخ بس
لكن في النهابه مالكم غنات عنى
بالذات السعوووووووووووووووديه ولا تهون ام هنود

أبوشهد
16-10-2008, 06:06 PM
أشكركم جميعاً

وتعليق على ام سلمان العزيزة

احنا ما نسب يابعدي

نقول اعطونا جزء من حقوقنا

وخوذوا اللي تبونه

اعتقد مطالبه عادلة جداً ..!!

ابو خالد
16-10-2008, 06:41 PM
مافيه بنت تخطفني قصدي تخطبني

أبوشهد
17-10-2008, 12:23 AM
ابوخالد

المثل يقول :

اخطب لبنتك قبل ولدك

ليه ما غيروا المثل الى :

اخطب بنتك وادفع مهرها ..!!