المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسابقــــــــة قبل أن تطوى صحائفها

ابوزيــــاد
14-10-2006, 11:07 AM
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا بني بعده وبعد
بتوفيق من الله تم ألأنتها من مسابقة شهر رمضان المبارك
بنجاح تام وأقول مبروك للفائزين وحظ أوفر لمن لم يكتب له نصيب
ولكن قبل أن نطوي صحائفها هناك أمور سوف أتطرق لها على عجل

أولاً :- هذه المسابقة التي أقامتها منتديات الخبر وقامت بتمويل جوائزها
تعتبر تميز لها عن الآف المنتديات فلهم خالص الشكر والتقدير

ثانياً:- الأوائل هم :- 1- شنتر بن عداد 2- أبو بيسان 3- ضحية فبراير 4- الذات 5- قوي قلبك 6- إنسان 7- سامبامان 8- السيليساو 9-أبو دجانة 10- عبدالله 8 (وجميعهم متساوون في الدرجات)

ثالث :- عــــادل(adel14334) وعبدالله 8 أول المتسابقين في أرسال
الإجابات فلهما خالص الشكر والتقدير

رابعاً:- شنتر بن عداد شاعرنا المعروف إجاباته مرتبة وجميله جداً فله خالص الشكر والتقدير

خامساً:- الزميل الزعيم مشكوراً عدل الإجابة النموذجية لسؤال الرابع الفقرة
الأول فجزاه الله خير

سادساًً:- الدلوعة والذات نافسن المتاسبقين منافسة قوية وأستطاع الذات أن
تتساوى مع المتسابقين في الدرجات والمنافسة على المركز الأول

سابعاًً :- تم تحديد الأول والثاني من قبل أدارة المنتدى عن طريق القرعة بعد
أن تساووا في الدرجات وجميع الإجابات موجودة على البريد الخاص بالمنتدى يعني المسألة على المكشوف

من طرائف المسابقة

***** أحدى الزميلات بعد ان حمي الوطيس وطارت القراطيس تعوذت من أبليس وأرسلت اجابة السؤال الأخير (وهو السؤال الوحيد الذي ارسلت اجابته) طبعاً الأيام الماضية كلها عملية تسخين

***** ورد سؤال ماهو الباب الذي لا تستطيع فتح(طبعاً الباب المفتوح) فكانت إجابة احد الأعضاء باب مكة والأخر باب العلم

***** قسورة أسم من أسماء الأسد ورد في سورة المدثر الأية 51 أجاب خوينا اجابة صحيحة وفي اليوم التالي أرسل الإجابة سورة المزمل ويعتذر أن الخطاء مطبعي ويقول تكفى أعتمد الإجابة الثانية وطبعاً ما رديت له طلب

***** الرجل الذي يمنع من الجماع في ليل رمضان هو المعتكف بالمسجد
وردة إجابة أحد الأعضاء الرجل الأعزب

ختاماً الف مبروك للفائزين وخيرها بغيرها لمن لم يحالفه الحظ

صعرور
14-10-2006, 01:57 PM
ماشاء الله عشرة من الأعضاء مشتركون بالمركز الأول هذا يدل على قوة المنافسة

الله يعطيك العافية اخي ابوزياد وبارك بجهودكم .......

الزعيم
14-10-2006, 02:15 PM
***** قسورة أسم من أسماء الأسد ورد في سورة المدثر الأية 51 أجاب خوينا اجابة صحيحة وفي اليوم التالي أرسل الإجابة سورة المزمل ويعتذر أن الخطاء مطبعي ويقول تكفى أعتمد الإجابة الثانية وطبعاً ما رديت له طلب

اولاً - اشكرك اخي ابو زياد على هذا التوضيح ووضع النقاط على الحروف

ثانياً - اعتقد ان جميع اجاباتي كانت صحيحة عدا فقرة ( المقص ) من بين جميع الاسئلة

ثالثاً - سبب عدم منافستي على المركز الاول والثاني يعود الى تأخري في ارسال اجابات السؤال الرابع والخامس بالرغم من معرفتي لها 100% ولكن كنت حاول الدخول للمنتدى عن طريق رابط سابق لمدة ثلاثه ايام ولم التفت الى الرابط الجديد على بريدي من قبل ابو زياد مما جعلني ارسل الاجابتين دون ان انتبه الى ان ابو زياد قد قام بعرضها على الساحة فعلمت ان هذين السؤالين راحو علي !!!

الخطأ الثالث واللي احرجني مع ابو زياد ومع الاعضاء هو انني عندما تفاجأة بان السؤال الرابع والخامس عرضوا في المنتدى حصل عندي ( ربكه ) وقمت بكتابة حل السؤال السادس على صفحة المنتدى مباشرة ويبدو ان هناك من استفاد من ذلك الخطأ هههههههههههههه

والخطأ الرابع واللي الى الان استغربه هو انني ذكرت اجابة فقرة ( الاسد ) قسوره بانها وردت في سورة المدثر رقم الاية 51 ولكن لا اعلم ماذا حدث لي وقمت بارسال رسالة خاصه اخرى الى ابو زياد اطلب منه ان يعتمد الاجابة سورة المزمل ولما اكتشفت اني غلطان الغيتها من ( صندوق الصادر ) على بالي ماراحت الى ابو زياد وابو زياد ماصدق خبر ( امزح ههههههههههههههه)

وعلى فكرة جميع الاخطأ السابقة حدثت في وقت واحد والسبب يعود الى الربكه التي حدثت لي عندما عرفت ان المنتدى يعمل وانا لا اعلم بذلك

واخيراً

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح واكرر شكري وتقديري الى الغالي ابو حبيب على هذا المجهود الرائع

تحياتي لكم

الزعيم

ابوزيــــاد
14-10-2006, 02:33 PM

اولاً - اشكرك اخي ابو زياد على هذا التوضيح ووضع النقاط على الحروف

ثانياً - اعتقد ان جميع اجاباتي كانت صحيحة عدا فقرة ( المقص ) من بين جميع الاسئلة

ثالثاً - سبب عدم منافستي على المركز الاول والثاني يعود الى تأخري في ارسال اجابات السؤال الرابع والخامس بالرغم من معرفتي لها 100% ولكن كنت حاول الدخول للمنتدى عن طريق رابط سابق لمدة ثلاثه ايام ولم التفت الى الرابط الجديد على بريدي من قبل ابو زياد مما جعلني ارسل الاجابتين دون ان انتبه الى ان ابو زياد قد قام بعرضها على الساحة فعلمت ان هذين السؤالين راحو علي !!!

الخطأ الثالث واللي احرجني مع ابو زياد ومع الاعضاء هو انني عندما تفاجأة بان السؤال الرابع والخامس عرضوا في المنتدى حصل عندي ( ربكه ) وقمت بكتابة حل السؤال السادس على صفحة المنتدى مباشرة ويبدو ان هناك من استفاد من ذلك الخطأ هههههههههههههه

والخطأ الرابع واللي الى الان استغربه هو انني ذكرت اجابة فقرة ( الاسد ) قسوره بانها وردت في سورة المدثر رقم الاية 51 ولكن لا اعلم ماذا حدث لي وقمت بارسال رسالة خاصه اخرى الى ابو زياد اطلب منه ان يعتمد الاجابة سورة المزمل ولما اكتشفت اني غلطان الغيتها من ( صندوق الصادر ) على بالي ماراحت الى ابو زياد وابو زياد ماصدق خبر ( امزح ههههههههههههههه)

وعلى فكرة جميع الاخطأ السابقة حدثت في وقت واحد والسبب يعود الى الربكه التي حدثت لي عندما عرفت ان المنتدى يعمل وانا لا اعلم بذلك

واخيراً

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح واكرر شكري وتقديري الى الغالي ابو حبيب على هذا المجهود الرائع

تحياتي لكم

الزعيم

انا ما قلت زعيمنا الغالي لالالالالالايش تعترف هههههههه
عموماً خيرها بغيرها

أبوشهد
14-10-2006, 07:42 PM
يخليك ربي ابوزياد

وماشاءالله المنافسه كانت حاميه جداً

والاخت الذات هي الفتاه الوحيده التي نافست على المركز الاول ( دافوره)

ونشكر الجميع على انجاح هذه المسابقه

ونزف لكم البشرى انها

راح تكون بشكل سنوي ان شاءالله

أبوشهد
14-10-2006, 07:45 PM
1- شنتر بن عداد 2- أبو بيسان 3- ضحية فبراير 4- الذات 5- قوي قلبك 6- إنسان 7- سامبامان 8- السيليساو 9-أبو دجانة 10- عبدالله

والله لولا أنظمة المسابقه

كان

وزعنا الجوائز عليكم جميعاً

الذات
15-10-2006, 03:32 AM
أولا: مبروك للفائزين .

ثانياً: مشكور اخوي أبو زياد ع التوضيح بان هناك أكثر من واحد حصلوا ع المركز الأول بتساوي الدرجات وذكرت أسمائهم . وهذا يعتبر فوز لهم .

ثالثاً : يعطيك العافيه ع الجهود المبذوله وتحمل المسؤليه لوحدك في تلك المسابقة .

مودتي

الذات
15-10-2006, 03:38 AM
يخليك ربي ابوزياد

وماشاءالله المنافسه كانت حاميه جداً

والاخت الذات هي الفتاه الوحيده التي نافست على المركز الاول ( دافوره)

ونشكر الجميع على انجاح هذه المسابقه

ونزف لكم البشرى انها

راح تكون بشكل سنوي ان شاءالله

ابو شهد قل ماشاء الله لاتعطيني عين:eek3:

بس ودي اعرف من اللي سوى القرعه:motz:

adel14334
15-10-2006, 03:50 AM
أولا: مبروك للفائزين

ثانياً: مشكور اخوي أبو زياد على جهودك يالغالي
ثالثاً : حظ اوفر بالمرات الجايه ان شاء الله

تحياتي

خربوشة زماني
15-10-2006, 04:32 AM
الـــــــــــــــــــ مبرررررررررروووووووووووكــــ ــــــــــــــــــف

للفائزين

وحظ اوفر للخاسرين امثالي

سلطان المراجل
20-10-2006, 03:28 AM
زعلان منك ابو زياد:twak:

اسمي مش موجود بالمره ربما سقط سهوا

ترى متأكد من كل اجاباتي صحيحه ومالقيت اسمي بالمره؟

WHERE IS MY NAME

سلطان المراجل
20-10-2006, 03:32 AM
***** الرجل الذي يمنع من الجماع في ليل رمضان هو المعتكف بالمسجد
وردة إجابة أحد الأعضاء الرجل الأعزب

ذي اجابة منسم بقوه مااستند فيها لاي دليل شرعي

ختاماً الف مبروك للفائزين وخيرها بغيرها لمن لم يحالفه الحظ[/size][/quote]