المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم اندثر فيه الرجال


شمس الكون
22-09-2008, 07:58 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/766.gif







إنت وأنا

بيني وبينك مسافات العمر
أسوار وحواجز

والباب

أنت اللي عليه

حارس

ترفض

إني لك أتقدم


وأرفض أنا

إني عنك أتراجع


ويبقى حبنا رهن المسافة


إنت ترفض وأنا أرفض

ويضيع العمر

كله انتظار


اللي يجري مو غريب
لا صدفه ولا خيال
الزمن فعله عجيب


" حبنا خوف وهلع "

لا تقول كل هذا ضعف

والله الكون موحش في غيابك
والله أن فرحتي بالوقوف عند ذاك
الجدار
أرتقب لحظة وصال

أو

أمل يقتل غربتي
يفتح لي أبواب الرماد


إنت ما تدري بحاجتي !!
إنت ما تدري وش طعم الغياب



تدري

أني كل
ليلة أحضن أحلامي و أنام
أنتظر منك لحظة حنان
أو يزور طيفك
ويمسح باقي الدموع
اللي أفقد الروح الاتزان
!!

تدري


إني كل ليلة
من وجع خوفي
أتهرب
أمسك الورق
ورسم لسعادة ألف باب


تدري


إني كل ليلة
أسافر بنفسي وطير

غيمه

غيمه

وسأله

بعض


قطرات الأمل

:
:

لا تقول كل هذا ضعف

أو

عبث

أو

ليش كل هــ التضحيات

ما تدري ليش !!


لأنك آخر

من وفاء

أو صدق

في

عالم


اندثر فيه الرجال

نمر
22-09-2008, 03:24 PM
افااااااا


للحين فيه رجال ويعجبونكم بعد

أبوشهد
22-09-2008, 07:36 PM
هذا الزمن

الرجال فيه غابوا

واصبحوا عملة نادرة الوجود ..!!

شمس

أجمل مافيك الأنا مش عالية عندك ..!!

انسان آخـر
22-09-2008, 08:17 PM
قسم أنك تحرجن كذا ثموثه
هو في رجال غيري بس الظاهر ماتوا في ددسن على طريق ابوحدريه
يهربون ممنوعات :fail:

روح وريحان
22-09-2008, 09:05 PM
لا تقول كل هذا ضعف

أو

عبث

أو

ليش كل هــ التضحيات

ما تدري ليش !!


لأنك آخر

من وفاء

أو صدق

في

عالم


اندثر فيه الرجال



كلمات جميلة ثموثة ,,,


مبدعة دائما ,,,

شمس الكون
22-09-2008, 11:08 PM
افااااااا


للحين فيه رجال ويعجبونكم بعد



:z61:


شفت كيف !!

& سمو الذوق &
23-09-2008, 04:28 AM
أحساس صادق


لأنثى عاجزه


من رجل أندثرة فيه الرجوله


وليس

من أندثار الرجال في العالم !!


سلمت يمينك

يا بنت حايل

كان
23-09-2008, 04:33 AM
وش عند البنات ..... قالبين مواضيع على الرجال



والرجال ................ يسمون البنت .. ناقه

دموع من الماس
23-09-2008, 06:37 AM
غاليتى شمس الكون
رائعة في طرحك ومبدعة كالعادة
هو زمن كثر فيه أشباه الرجال
وكثرت فيه أشباه النساء
أختلطت الموازين
أنعكست المهام
هو زمن الماااادة
وزمن التقليد
وزمن أصبحت معالم الرجولة فيه باهتة
من شدة وهج الشمس
لكن
لا يزال الرجل الشررقي
أمل كل فتاة شرقية
بالمعنى الصحيح
دمتى بكل محبة غاليتى
لا عدمنا جديدك المميز

شمس الكون
23-09-2008, 07:02 PM
هذا الزمن

الرجال فيه غابوا

واصبحوا عملة نادرة الوجود ..!!

شمس

أجمل مافيك الأنا مش عالية عندك ..!!



لا تزال الدنيا بخير


صاحب البرستيج

العين لا تعلو على الحاجب :sm182:

شمس الكون
23-09-2008, 07:08 PM
قسم أنك تحرجن كذا ثموثه
هو في رجال غيري بس الظاهر ماتوا في ددسن على طريق ابوحدريه
يهربون ممنوعات :fail:




الله مير يسلمك:in_love:


أجل ماتو يا تسبدي عنهم:SnipeR (72):


إلا أي نوع من الممنوعات يهربون

:SnipeR (73):

شمس الكون
23-09-2008, 07:14 PM
لا تقول كل هذا ضعف

أو

عبث

أو

ليش كل هــ التضحيات

ما تدري ليش !!


لأنك آخر

من وفاء

أو صدق

في

عالم


اندثر فيه الرجال



كلمات جميلة ثموثة ,,,


مبدعة دائما ,,,



لميس

أزداد المتصفح جمال وروعه
بحضورك

(ورده)

شمس الكون
23-09-2008, 07:24 PM
أحساس صادق


لأنثى عاجزه


من رجل أندثرة فيه الرجوله


وليس

من أندثار الرجال في العالم !!


سلمت يمينك

يا بنت حايل




ليس عجز و لا اندثار لرجولته

هي فقط مسافات
التي حالت



أبو نواف


حياك الله
وسلمت من كل شر



(ورده)

شمس الكون
23-09-2008, 07:27 PM
وش عند البنات ..... قالبين مواضيع على الرجال



والرجال ................ يسمون البنت .. ناقه



هههههههه



يمكن تقلبات في الجو


يــ كان


شرفتني بهذا الحضور

( ورده )

شمس الكون
23-09-2008, 07:31 PM
غاليتى شمس الكون
رائعة في طرحك ومبدعة كالعادة
هو زمن كثر فيه أشباه الرجال
وكثرت فيه أشباه النساء
أختلطت الموازين
أنعكست المهام
هو زمن الماااادة
وزمن التقليد
وزمن أصبحت معالم الرجولة فيه باهتة
من شدة وهج الشمس
لكن
لا يزال الرجل الشررقي
أمل كل فتاة شرقية
بالمعنى الصحيح
دمتى بكل محبة غاليتى
لا عدمنا جديدك المميز





قطرات الندى


لا عدمنا هذا الحضور
عطرتي متصفحي يالغالية
بهذا المرور المختلف


أخجلتني بكرمك


شكراً ألف

( ورده )

عذبة المشاعر
23-09-2008, 07:48 PM
غاليتي شمس الكون

بالفعل

عالم اندثر به معنى الرجولة وليس الرجال

فالرجل ليس بالشكل الخارجي

الرجل من داخله وبأفعاله

عالم اندثر فيه معنى الرجوله

عالم اندثرت فيه المعاني الاصيله

لكن

يبقى البعض جزء من بعض الرجال من هذا العالم

شمس الكون
23-09-2008, 07:56 PM
غاليتي شمس الكون

بالفعل

عالم اندثر به معنى الرجولة وليس الرجال

فالرجل ليس بالشكل الخارجي

الرجل من داخله وبأفعاله

عالم اندثر فيه معنى الرجوله

عالم اندثرت فيه المعاني الاصيله

لكن

يبقى البعض جزء من بعض الرجال من هذا العالم




هلا بنسايم قطر
هلا بنهمار المطر



هلا بعذبة الاحساس


صدقتي غاليتي
الرجولة ماهي
ثوب وشماغ وعقال
وقول بلا أفعال


الرجولة

فعل ... معدن .. صدق .. شهامة

وللأسف أصبحت نادرة الوجود



عذبة المشاعر

تزداد الخبر فرحاً وجمالاً
بحضورك فــ لا تجعلي
من الغياب عاده






(ورده)

& سمو الذوق &
23-09-2008, 08:17 PM
ليس عجز و لا اندثار لرجولته

هي فقط مسافات
التي حالت



أبو نواف


حياك الله
وسلمت من كل شر




(ورده)




دام الموضوع كذا

أجل

ترا البعد أحيان زين


المثل يقول

خلك بعيد حبك يزيد !!!

:Animation 4:

شمس الكون
23-09-2008, 08:21 PM
دام الموضوع كذا

أجل

ترا البعد أحيان زين


المثل يقول

خلك بعيد حبك يزيد !!!

:animation 4:







أبو نواف


أخاف تنعكس الاية


ويصير

" البعيد عن العين بعيد عن القلب "


:20:




أبو نواف


تخجلني كثيراً بطيب قلبك
وتواضعك


لقلبك كل المنى


( ورده )

بوعبدالله
30-10-2008, 01:38 AM
والله الكون موحش في غيابك
والله أن فرحتي بالوقوف عند ذاك

دوم رائعه
للرفع

شمس الكون
01-11-2008, 01:40 AM
والله الكون موحش في غيابك
والله أن فرحتي بالوقوف عند ذاك

دوم رائعه
للرفع




أزداد المتصفح روعه بحضورك

بو عبدالله

:icon33: