المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تعرف عن عقيدة الكفرة الطواغيت...؟


شـرقاوي
09-03-2008, 02:20 PM
التطابق العقائدي العجيب بين الكفرة الطواغيت وبين أتباع الملل الشركية...

شـرقاوي
09-03-2008, 02:24 PM
يحاول الإعلام الإسرائيلي-المصري جاهدا عبر أجهزته أن يلبس على المسلمين دينهم ويظهر الكفرة الطواغيت على أنهم مسلمون وولاة أمور المسلمين، إلا أن تحليل العقيدة التي تتعبد بها هذه الطواغيت الكافرة سوف يثبت وجود تطابق عجيب بين عقيدة هذ الطواغيت وبين المبتدعة والمشركين من أتباع الملل الوثنية، فلننظر في مجالات هذا التطابق.

شابهت الطواغيت أتباع الديانة القاديانيّة في عقيدة الجهاد:
فكما ألغى أتباع الديانة القاديانيّة الجهاد ضد البريطانيين خاصّة وزعموا بأن البريطانيين ولاة أمور، كذلك ألغت الطواغيت الحاكمة عبادة الجهاد ضد اليهود والأمريكان الحربيين.

شابهت الطواغيت السّيخ الذين أرادوا الجمع بين أحكام الإسلام والنصرانية واليهودية:
فكما جمعت تعاليم الديانة السيخية فيما بين أحكام الإسلام والنصرانية واليهودية، كذلك خلطت الطواغيت قانون الأحوال الشخصية الإسلامي وقانون العقوبات بقوانين النصارى واليهود بوحي من آراء فلاسفة صانعيهم اليهود والمشركين وبآراء اليهودي "ابان بن سمعان" وبفلاسفة أوروبا.

شابهت الطواغيت صانعيها اليهود الذين آمنوا ببعض الكتاب وكفروا ببعض:
وهنا، تفوقت الطواغيت الحاكمة على اليهود في هذا المجال، فقد آمنت بنزر يسير من الكتاب وكفرت بأكثره، فاكتفت بوضع بعض قانون الأحوال الشخصية (أحكام النكاح) في دستورها وتركت أكثر شرع الله كأحكام المعاملات بعد أن استبدلتها بقوانين الكفار الاقتصادية وأحكام أهل الكفر، كما استبدلت السياسة الشرعية بأحكام أهل الكفر الدولية، والحدود بأحكام الجنايات الكفرية، وعطّلت أحكام الجهاد والردّة وغيرها من الأمور الشرعية إرضاءاً لآلهتها وصانعتها اليهود، كما شابهت اليهود عندما فرضت على المسلمين عطلة يوم السبت.

شابهت الطواغيت أتباع العقيدة الجبرية في اعتقادهم في أمريكا:
فقد اعتقدت بأنه لا يكون شيء في الأرض إلا برضىٰ أمريكا وأمرها.

وشابهت الطواغيت أتباع الديانة الصوفية:
فقد اعتبرت أمريكا كالأبدال والأقطاب عند أتباع الديانة الصوفية.

وشابهت الطواغيت أتباع العقيدة القدريّة في ذات الله:
فقد تصرّفت وكأنه ليس لله على أعمالها سلطان.

وشابهت الطواغيت أتباع العقيدة المزدكية والقرامطة والزنادقة:
فقد نشرت الرذيلة والفاحشة بين المسلمين عن طريق وسائل إعلامها من أجل أن تهدم البقية الباقية من الأخلاق والقيم الإسلامية عند المسلمين، وفتحت كل باب يؤدي إلى الزنا والتخنث والتحلل من الدين، وأصدرت المجلات والقصص الجنسية المنحطّة باسم التقدم وحرية التعبير.

وشابهت الطواغيت أتباع العقيدة الحلولية:
فقد اعتقدت أن معبودها الشيطان قد حل في صنائعهم اليهود والنصارى، فحكموا بشرائعهم ونحّوا من أجلهم شرع الله، ولكنهم فاقوا أسلافهم من الحلولية الذين كانوا يعتقدون حلول الإله في كل شيء حتى المسلمين، فقد اعتقدت الطواغيت الحاكمة أن معبودهم الشيطان قد حل في صنائعهم اليهود والنصارى دون غيرهم.

وشابهت الطواغيت أتباع العقيدة العلمانية والشيوعية:
فكما استبعد العلمانيون والشيوعيون الدين من شئون الحكم، كذلك استبعدت الطواغيت دين الله عن ساحات الحكم والسياسة والإقتصاد والإجتماع، وفرضت على المسلمين بالقوة التحاكم إلى أنظمة وقوانين بشرية

ونخلص من الحقائق أعلاه بالحقيقة الكبرى التالية:

كل من لا يعتقد بكفر طواغيت اليوم وبكفر كل جنودهم وأعوانهم وزبانيتهم ممن يؤمنون بهم ويوالونهم ويعينونهم، وهو عاقل بالغ غير مكره عالم بأنهم يحكمون المسلمين بشريعة الشيطان ومات على ذلك، فإنه يموت مشركا ويخلد في النار وإن كان ينطق الشهادتين ويقيم كل فرائض الإسلام.


نسأل الله السلامة والعافية.

شـرقاوي
10-03-2008, 02:00 PM
إحذر أخي المسلم من أن يخدعوك ويلبسوا عليك دينك ويلوثوا عليك عقيدة التوحيد، إنهم يريدونك أن تموت وأنت كافر مشرك لتدخل نارا حامية لا تخرج منها أبد الآبدين، فكل من لا يعتقد بكفر طواغيت اليوم وبكفر كل جنودهم وأعوانهم وزبانيتهم وهو عاقل بالغ غير مكره عالم بأنهم قد أجبروا المسلمين على التحاكم إلى شريعة الشيطان ومات على ذلك، فإنه يموت مشركا ويخلد في النار وإن كان ينطق الشهادتين ويقيم كل فرائض الإسلام.

دكتورة نملة
13-03-2008, 02:14 PM
اللهم احفظ دينك من يريد ان يغدر به

.....