المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقد تم فضح الرجل على ( إذاعة عجمان )بخصوص/ محمد راشد الهاشمي


أبوحازم
25-06-2007, 12:06 PM
وقد تم فضح الرجل على ( إذاعة عجمان )بخصوص/ محمد راشد الهاشمي
________________________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً : لم يعرف عن المذكور أنه من أهل العلم أو أنه جثى على ركبتيه طلباً للعلم :
وما سمعنا عنه إلا من خلال ما يذاع هنا وهناك 0
ثانياً : تأكد لي يقيناً بأن المذكور يدلس :
حيث ادعى بأنه من طلبة الشيخ محمد بن صالح العثيمين ، وكذلك أنه يتبع اللجنة الدائمة في المملكة العربية السعودية ، وكان ذلك مذيلاً في ( جريدة الغد الأردنية ) 0
ثالثاً : استغلال المرضى استغلال بشع :
وأقسم بالله العظيم بأنني قد وقفت على بعض الحالات ، ومنها أخت كانت تعاني من مرض السرطان ودفعت له مبلغ وقدره ( 1300 ) دينار أردني أي ما يعادل ( 6500 ) ريال سعودي ، وقد حصل من ذلك الكثير الكثير مع أناس أعرفهم وأناس لا أعرفهم 0
رابعاً : سمت الرجل لا يوحي بالتمسك بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم :
ولو دخلت موقعه لوجدت الصور التي تراودك من كل حدب وصوب 0
خامسأ : بين الفينة والأخرى تجد التبريكات والتهنئة تنزل له من كل حد وصوب :
وقد قرأت مثل ذلك في جريدة الغد تبركة من أهالي مدينة معان ، وهذا ينافي الإخلاص ، حيث أن الأصل هو العمل الخالص لوجه الله سبحانه وتعالى 0
ومن هنا وبناء على كل ما ذكر فلا أرى أن الرجل ثقة لحمل أمانة هذا العلم الخطير 0
وقد تم فضح الرجل على ( إذاعة عجمان ) ، فاقرأ وتمعن :
المعالج / محمد راشد الهاشمي
يقول انه من طلبة الشيخ محمد بن عثيمين !
يقول انه يعالج أي مرض حتى الايدز !
يقول انه معالج بالقرآن والرقية الشرعية !
يوم الأربعاء الموافق (1/12/2004) وتحديداً الساعة 11 صباحاً بتوقيت الأمارات بدأ البرنامج المشهور في إذاعة عجمان (الرابعة والناس) وبدأ معه مذيعه المتألق عبدالله راشد (بوراشد) بتقديم الحلقة والضيف محمد الهاشمي المعالج بالرقى الشرعية والقرآن، الشيخ من السعودية ومن تلاميذ الشيخ محمد بن عثيمين وعالج الكثير من الأمراض المستعصية والتي عجز عنها الطب الحديث مثل السرطان وحتى الايدز .
في نهاية التعريف علق بوراشد على ان للشيخ الكثير من السكرتيرات فسكرتيرة تحوله إلى أخرى حتى تمكن من التحدث معه .
بدأ اللقاء ( مملاً ) والشيخ الفاضل يشرح طرق العلاج وكيف عالج الكثير من الإمراض بالرقية الشرعية والقرآن الكريم وكيف انه تمكن من علاج الكثير من الناس ممن عجز الأطباء عن علاجهم.فكل شخص ياتيه وقد عجز الطب الحديث عن علاجه يعطيه (جرعات) من العلاج فيشفى باذن الله ثم بفضله طريقته في العلاج .
بدأ استقبال الاتصلات من المستمعين أولهم كان امرأة تحاول تقليد اللهجة السعودية وكيف أنها حضرت إلى الإمارات وقابلت الشيخ الذي تكرم بعلاج أمها من سرطان الثدي بعد ان قرر الأطباء بتره. قبل إنهاء الاتصال طلبت أن تتحدث مع المستمعين فأذن لها ( بوراشد ) فقالت : انا اطلب من الجميع ان لا يتجهون الى اي طبيب او مستشفى ويجون على طول للدكتور الهاشمي لانه عنده الشفاء السريع والشرعي وأنا أمي تعالجت من السرطان على يده ولله الحمد .
مثل هذه الاتصالات بدأت تتوالى على البرنامج من شاب تعالج على يد الشيخ وأخرى عالجت نفسها وامها واهلها كلهم من جميع الأمراض!!! حلقه ممله على عكس حلقات هذا البرنامج الى ان اتصل احد الأشخاص من معارف الشيخ :
قال في ما قال : ان هذا الشيخ نصاب و انه لا سعودي ولا إماراتي بل هو من عُمان وإنني كنت معه في سجن أبوظبي فهو لم يتتلمذ على اي شيخ من المشايخ ولكنه ينصب على الناس باسم القرآن والسنة وباسم الرقية الشرعية وان لديه فريق من السكرتيرات هن من يتصلن بالإذاعة او التلفزيون او يكتبن في الجرائد حول الحالات المرضية التي قام بعلاجها.
كل ذلك نصب في نصب .
أنحرج الشيخ وتلعثم، سأله (بوراشد) إذا كان سعودي؟ فقال انه من عمان وانه قدم على جنسية الإمارات وسيحصل عليها فرد عليه (بوراشد) ولكنك قدمت نفسك على انك سعودي؟؟ فبهت ولم يتمكن من الرد عاجله المذيع (بوراشد) بسؤال أخر هل فعلا كنت في السجن؟ لم يرد بـــلا بل حاول تغير السؤال .
لم يكتفي المتألق (بوراشد) بهذه المكالمة بل أذاع حوار تم تسجيله قبل البرنامج بين (الشيخ) محمد الهاشمي واحد زملاء السجن السابقين وكيف كان يصف مرتاديه بالغباء وعدم الاهتمام
وتحدث عن البنات الاتي (يكشفن) عنده عن جمالهن ودلعهن وما يعطينه من أموال بدون أي اهتمام وكيف حصل على أموال طائلة منذ أن تم وضع إعلانه التجاري في الإذاعات! في المكالمة تحدث (زميله) السابق عن انه ينوي إحضار جميع زملاء السجن للعمل معه وكان (الشيخ) يضحك.
بالأمس تحدث بوراشد عن أسباب اللقاء رغم انه يحارب مثل هؤلاء الدجالين بأنه رغب في فضحه أمام الناس حتى يعرفون هؤلاء المشعوذين والدجالين الذين لا هم لهم سوى سرقة أموال الناس وقال انه تم طردة من الإمارات بعد تلك الحلقة لكنه يتواجد أحيانا في مدينة البريمي الملاصقة لمدينة العين والتابعة لسلطنة عمان. وانه قد يعود إلى السعودية في إي وقت حيث انه يكذب هناك ويقول انه إماراتي.
منقول

دكتورة نملة
27-06-2007, 03:36 PM
لاحول ولاقوة الابالله


نسال الله لنا ولك التوفيق

مجنونة بس حنونة
28-06-2007, 12:52 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

عصبيه
30-06-2007, 04:49 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

صعرور
30-06-2007, 06:20 AM
يستغلون الناس بشكل مقزز لا ضمير ولا وازع

المعذرة اخوي ابوحازم

عدلت حجم الخط

ابوزيــــاد
30-06-2007, 11:59 AM
أبو حازم

قريب لي كان يعاني من مرض السرطان

أجاركم الله من ذلك وكان منوم في المستشفى

وطلب علاج من ذلك الشخص بمبلغ 2300

ووصل العلاج وأستخدمه المريض وأنتقل الى

رحمة ربه

حلوانيات
30-06-2007, 12:26 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون .. لا حول ولا قوة إلى بالله

ربنا يهدي الجميع .. تحياتي ،،