المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الشعر النبطي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 [18] 19 20 21 22 23 24

  1. دَلُــــــــــــوْعِتِيّ
  2. فِمّـــــــــان الـــــ. . . . . . . . . . . .؟؟
  3. أهو صداع .؟! أم تصدع في روحي .؟!!
  4. ياضامر السرجوف
  5. كل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك
  6. رسالةٍ حمل جمل
  7. آلغّــــــــــــــــــــــنُوْجٌ ـ-ـ،،،
  8. هزيت غصن الكلام وطاح من ورقه
  9. كتبت من شانك ومن شانك على الصفحه شطبت
  10. ردية الشيخ عائض القرني .والشاعر تركي الميزاني
  11. نطـّيت أنا امْبارح عـلى راس عـالي ....من فوق ظلعن بس معرفش
  12. أختلفنا
  13. واهني الي اصبح النوم له مسكن
  14. هذي شروطي ان كان تبغيني اجيك ..!!
  15. يــآقلبـــك البــارد .. ترى قلبــي يفـــوح ..
  16. سبع ساعات اسولف واتكلم واستخف دمي
  17. ياحبني لك
  18. يااصاحبي ...؟؟؟؟
  19. اغليه و اغليه واغليه
  20. البرق شرق وهو له صويحب شرق (( لابن فطيس المرى
  21. بين تلويحة يدينك .. ورجفة شفاتك !
  22. بدر عبدالمحسن - مجنونها
  23. شبيت ظوي بالظلام
  24. شفتك بعد غيبه
  25. رجم الاحباب
  26. عَلممـوؤه إنيّ .. تركتهُ.. بأول آلعَعَآم آلججديد .!
  27. من انت؟
  28. البــــــــآرحه ..
  29. ولا بد جسمي سليمن ترا ماهو سليم قالها المرى وحالي خذا عنوانها
  30. كذاب يالحلم ان ماكان فكيته
  31. .. يكفيني إنك رحلت ومنت عايفني ..
  32. مو آسفة ! ..
  33. " جو المطر "
  34. يجـنــــــــــــــــن
  35. غمزٌ ليٌ وِقاٌلً..{محلٌوهً يآحظٌ الليُ يحبًونٌكٍ.. :$
  36. رحت ادور موعدكـ بين الاماكن
  37. ينادي بالخطأ " نوره "
  38. عادة الدنيا تغير كل حين
  39. انا وان مت ..مااخونك ..!!
  40. قصيدة في مدينة رماح الغالية على قلبي
  41. اللي يقول الحب موجود كذآب!!
  42. يواسيني وأنا الميت ـــوحالي يجبر الدمعات ..(( جدا مؤثرة ))
  43. إيه الشجاعه تغلب الكثره وانا اعطيك الدليل
  44. يأحسآفه علىَ جيل ضأع ب آلطوشَ
  45. قصيدة زوجه عن الواتس اب ورد زوجها على قصيدتها
  46. نـفـســـــي اضـمـك
  47. محمد ابن الذيب العجمي والقصيدة التى ادخلته السجن
  48. الليل هود
  49. شيلة حزينه حادثة جدة & حايل
  50. يا ونتاه اللى برت جسم حالي بري الدبا نبنوب غص تغشلاه
  51. أقبل أعتذاري
  52. أكبر قهر لاجيت تعشقلك انسان
  53. قصيدة سعووودي بعد زياااادة رواتب الامارات100%
  54. ياليتني عن حب مثلك ترفعت ..
  55. كل يوم بلا هواك سراب وكل ليل بلا هواك عذاب
  56. هذي لعينه حقيقة شي خفيته
  57. ♥♥..اعظم وجع بالحب لاصرت تشتاق..♥♥
  58. ‾‾ˉ־ރ ياويلك من الله وياويلك من دمعتي عليك~؛
  59. انت آخر انسان هاقي يصدمني....
  60. في حلوم الليل عشنا وبرقنا
  61. و اروى عروقي من نبيذ العشاقه
  62. قصيدة حب
  63. من الاخر تبي تعرف انا وشلون احبك حيل..!
  64. الصقر ماقلد لمشي الحمامه
  65. انعتاق
  66. أفتخر إني بدويه
  67. اللي يبـي فرقـاي .. محـدٍ يجبـره ...
  68. مقابلة السفيه
  69. كلمتك زنها قبل ما يقولها لسانك
  70. ماااااااات حببببببكـ
  71. يرق الجفا
  72. تجارب عمري
  73. في هجعة الليل
  74. ياشتات العمر
  75. ~~~ حـلـيـمــه الـبـهيـمــه ~~~
  76. ~~~ أنـــــا بنت العز هذا أسـاسي !! ~~~
  77. بكره يزين آلوضع وتزين الأحوآل } ..!!
  78. من أشوفك يخفق الشوق الوريد-مصافحةأولى
  79. مااحبك مااحبك قلتها له استــفًًـــزه
  80. مو آنآ " السندريـلا " وقلبـي يستآهـل أميـر!
  81. حداني على البيت المطرف غلى راعيه
  82. الله يسامح غيبتك ويش سويت
  83. محلا الغلا قصيدة مصارحة من حبيبة لحبيبها
  84. يالفورد سواقـك عـذاب المطاريـش ...حب النشاما ماكـنٍ وسـط جاشـه
  85. ونيت GMC
  86. شوف الجبل واقف
  87. اختنق صدره وفك / لخنقته كل . . . الزراير !
  88. القنص والبر في الشتاء
  89. تـــَــرى / الــجــــوّآآآل مـــَــاهـــٌـٌــو / بـــ مــقــــطـــــوع
  90. متـ ـى على الله يقـ ـدر القلب ينسـ ـاكـ .!!
  91. اشوف نگگ بينهم وآتأملگ
  92. لايحسبني من عقب ماصد قبلي سلاه
  93. برد الشتاء قاسي ولا فاد به الكوت & وشلون لو صار الجفاء برد ثاني
  94. ألا ياهـمـــوم للفنان عبد الرحمن البريك
  95. انا وصبري من سنين
  96. .. كوّمة حزن..
  97. :: ما أبيك تدري بـ غلاك و : ينكشف أمري ::
  98. عزة ظمأ ,,فهد المساعد..
  99. قصيدة الوفاء
  100. تبكي قصور الحب من هدمتها
  101. و قلوب الاحباب ماتكذب ورب البيت
  102. ~~~ توك صغيـره وابتديتـي تحبيـن ~~~
  103. الـمـعـجـزهـ .. لـهـآ ...! ...{
  104. دقيقه من فضلك قبل لا تروحين
  105. شرااااااع الحب
  106. مؤمن وليا مني تضايقت محتاس 00 صليت لله ركعتين وطلبته
  107. يسرح خيالي كنك تنادي منيس,,,
  108. أعاهدك
  109. كيف لا والجرح مملوح والجارح مليح
  110. كثر المواصل ماهو بزين
  111. كورنيش الخبر
  112. ثـــــورة مشااااعــر
  113. شيلة مامعي شي
  114. شيلة مادام أني ما شفت الأفراح
  115. لعيون عشاق الوادي الاخضر
  116. قصيدة وداع انا لغيرك ياقلبي وانتي لغيري
  117. لو الغنا يابنت يسد حاجات
  118. ماعـــــــــاد يمديك < قويه
  119. بجـــــــي لك جــــــد للفنان عبد الرحمن
  120. تمنيت والمخلوق طماع
  121. تعبت أوفى .. تعبت أصدق!!
  122. العيون كتاب والرمش الورق والشفايف جمر ..
  123. ليـــة النكـد للفنان عبد الرحمن
  124. حَبُيبتِيّ .. آسُفْ |بً آطُعِنّڪَ ...؟
  125. يا عشير تردى في عشيره
  126. اللله لايسقي نهار الرحيل
  127. كاذب,, أناني,, ميت أحساس,, مغرور
  128. مرام
  129. يا ضامر السرجوف وردوفك تهيع لين جعلت في خلق ربي عفيسه
  130. النـآيفـآت .... {
  131. اخو حمد
  132. " يغنيني الله عن وصالك و يغنيك "
  133. قلـــب الجـــــــباري
  134. كـل غدآا شاعرر ووكل غدآ شيـخ(لشاعر محمد بن فطيس)
  135. جائزة صقر الجزيرة
  136. الزواج من زوجه ثانيه
  137. ..~ يامطول الغيبه ~..
  138. فيها الجمال اصناف و الوان واشكال & ياهــي بَــنَــتْ فـالـحـسـن دولــــة عـظـيـم
  139. (( حتى / العسل ؟ أغلا امنياته يذوقگ ..! ))
  140. لاترتجي مـن هالبشـر تغليـك ,, سعد علوش
  141. الحب ماهو خذني وانا جيت.....
  142. على الله يازمن بشكي همومي والهموم جبال
  143. الغازي يدافع عن اللغيصم بقصيده ثوريه !!!
  144. همومنا غيرْ / .. ( بدر بن عبد المحسن ) ,
  145. ياللي عليك الذهب مرشوش
  146. وجدي غصن و غيابك رياح وحلمي العصفور & غيابك هبت ارياحه وحلمي طار عصفوره
  147. حكم الحياة
  148. قال المثل من يطبخ السم ذاقه ... واللي يـدوس الناس لابد ينداس ..
  149. ترا مآكل من يحكي يحس (بكلمتك)
  150. راسك شباب وراسي الي ترا شاب
  151. وين تبدا هاالمدينه
  152. اختنق صدره وفكَّ / لخنقته كل . . . الزراير!!
  153. مقادير ياقلبي العنا
  154. نــســيتني ( جديد فهد المساعد )
  155. على ابواب الشتاء نغزل من خيوط الوله اسرار
  156. من حبه الظالم تعذر طبيبي
  157. مرت
  158. وكان قلبك خانته بيض النوايا فطالبك روحي ولالا ترجعين
  159. ؛ قصر الغلا
  160. كل احـــــاسيسي معك !!|
  161. أأظن الرجل لو يبكي على غاليه مـــآعآبه ..
  162. كفن محنى والعباية من حرير
  163. شحنة بنات البدو غير .. وحبهم .. عوق الكبود
  164. ويلي ويلي يا عيونه
  165. [ ضــــؤؤؤء الـقـمـرر ]
  166. خذني معك ياشوق لو في خيالك "
  167. مجموعة إنسان
  168. .. بــرد وأيـــام وأحبــــاب..
  169. ^!جديد!^ قصيدة (((%الجمهرة%))) للشاعر حامد زيد$لاتفوتكم$
  170. يا شوق عيت ظروف الوقت تجمعنا ...
  171. خطر خطر
  172. صد وتغلى واحرق اعصاب مغليــــك ~
  173. حبيبي مساء الخير
  174. ياخوووووي ...
  175. مدح في الكريم الشيخ عواد بن فهد بن اللغيصم
  176. الحب شيً مايقدر بالأثمان مصافحتي الأولى لكم
  177. نهاية هوانا ما بقى غير كان وكان
  178. والصبح ذاب أشتهى سكّر سوالفنا !!
  179. ~~~ قطوع المواصل ~~~
  180. صوت وصدى شيبان
  181. اخجلت نور الشمس واخجلت القمر
  182. ~~~ مشتاق أسألگ ~~~
  183. انتــــــــــــــــــظر جيتكـ
  184. ~~~ طبيب مختص ~~~
  185. اريام البوادي
  186. نجل العيون اللي غزاني هدبها
  187. ( ياما على شانه كتبت القصايد )
  188. عندي من الخفرات > عضونا المنتحي
  189. منْ أجّمل الإسـئلہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
  190. ابكتبك .. ابكتبك .. ابكتبك .
  191. يا عين العين كفي الدمع عقب زين الطبوعي
  192. وجه الزمان
  193. خمسه ثلاثه عام تسعه وتسعين
  194. ألا ياعين أبوي العين
  195. احشم قريبه حشمتن له
  196. عنوان خلي واضح باهي الخد*&* تشوف قلبي في يدينه يتله
  197. روووووح بحالك
  198. قصيده رجل عندمآ شاهد أبن عشيقته ..
  199. لك بقلبي بيوت تقرع احلاقها
  200. أنا سمعت ان اكبر عيالك حسين وانتي اكيد انك سمعتي ساره
  201. على فكـــــــــــــــره
  202. ثورة غلا ماهيب ثورة جمعه عنوانها لبيه يا سنيوره
  203. ( صـرت أحـب )
  204. مسا شعري..~
  205. ياسر وينه.......
  206. لازلت باقي وعهدي محتميه
  207. مـــســآء الـــورد والجوري وريح المسك والعـنـبر
  208. ليتني كونكـ وأضمكـ وأحتويكـ
  209. ][ ماجيت أسومك مثل هالناس بالمال ][
  210. أحتـواني حــــــــــــــــب
  211. يا شين لحظات الموادع على النفس *&* تجرح قلوب اهل القلوب الرقيقه
  212. المرقاب
  213. رجعت لكم بعد غيبه (انا اسف ياغلى شخص حبيته ...؟؟؟؟ )
  214. واعذابي
  215. رائعه من روائع ابو ميسون
  216. سلام يالي مرني صبح الاثنين > بقلمي
  217. ماني بـ اخته لا ولا حتى امه
  218. درست فـ الدنيا على يدّ الظروف اربع مـواد
  219. الــــــصــــدر مــــن ( فـــــرقــاك )؟ بــــيـــح كــــنــــيـــنــــه
  220. كرامه وحب
  221. دوك روحي
  222. ياعين شوفي الناس حولس ملايين
  223. شف يابحر ماهزني غير ثنتين....؟؟؟؟؟؟
  224. ( جده بحرها غير وجروحهـا غيـر )
  225. ياسر وينه 2
  226. ضاقت بي الدنيا وزادت بي الهموم ...
  227. ترى عيني رأت حلوين .. ومثلك في البشر نادر
  228. أهل الخبر
  229. هي مهره صعبه على كل خيال وانتي و مثلك عسفهن بسهوله
  230. سهم المنايا
  231. البارحه يا جار
  232. رثاء وجه القمر
  233. حكم القدر
  234. سجل حضورك بصوره او توبيك
  235. محدن سكن هالقلب من عشر أعوام ما غيرك انتى وابتسام وسميرة
  236. اتابع الونات والاه والاف
  237. أمي فرج همي
  238. ،؛،.. أنا جيت كلي ..،؛،
  239. هبت جنوب وطاح برد المكاتب ..
  240. يا قاطع الحسنى ترى العلم شاره
  241. الصراع الصعب
  242. ][دخيل الله يَا جرحي .. تصَد تشوف لِك صِرفَه ][
  243. ماراح تغلبنــي لو الحب غلاب
  244. عـسا عـينـــــــــــــــــــــــــي
  245. قصايد غزليه
  246. خيال شاعر
  247. شبيهة حبيبة
  248. ياطير يالي ذا اليوم صوبهم طاير
  249. الحزن الظالم
  250. كلما جف دمع العين في خدها